معلق مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض من الدوري السعودي 2022-23

معلق مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض من الدوري السعودي 2022-23
معلق مباراة الهلال والنصر

تعرف على معلق مباراة الهلال والنصر في دربي الرياض المنتظر ضمن الجولة العاشر من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023 يوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر.

نادي النصر السعودي في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد إثنين وعشرون نقطة من 9 مباريات بينما نادي الهلال في المركز الثالث برصيد عشرون نقطة من 9 مباريات أيضاً.

مشوار النصر في الدوري حتى الآن فوز على الوحدة 1-0، خسارة من التعاون 1-0، فوز على ضمك 2-1، فوز على الباطن 4-0، تعادل مع الإتحاد بدون أهداف، فوز على أبها 3-0، فوز على العدالة 4-1، فوز على الفيحاء 4-0، فوز على الرائد 4-1.

مشوار الهلال في الدوري حتى الآن فوز على الخليج 2-0، فوز على الفيحاء 2-0، فوز على الفتح 1-0، فوز على الوحدة 3-0، خسارة من التعاون 2-1، تعادل مع الإتفاق بدون أهداف، تعادل مع الشباب 1-1، فوز على الطائي 3-2، فوز على الباطن 3-1.

معلق مباراة الهلال والنصر
معلق مباراة الهلال والنصر

معلق مباراة الهلال والنصر

قامت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بتعيين المعلق السعودي فهد العتيبي للتعليق على مباراة الهلال والنصر يوم الإثنين بدوري روشن ضمن الجولة العاشرة.

كما ستذاع المباراة على قناة اس اس سي الأولى المفتوحة بجودة SD والمشفرة بجودة HD على قمر النايل سات وقمر العرب سات ولا يوجد أي قناة أخرى تمتلك حقوق البث.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي 2022-23

معلق مباراة الهلال والنصر
معلق مباراة الهلال والنصر

تفاصيل مباراة الهلال والنصر

ديربي الرياض يوم الإثنين 26 ديسمبر ضمن الجولة العاشرة على ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر بحضور السعة الكاملة للملعب حوالي خمسة وعشرون ألف مشجع.

بينما سيقود المباراة الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، الجدير بالذكر أن أخر مباراة قادها الحكم كانت بين المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

صافرة بداية مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر.

المباراة السابقة بين الهلال والنصر كانت بتاريخ 3 مارس في الدوري السعودي وإنتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة عن طريق بيريرا وإيغالو وسالم الدوسري هدفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *