موعد مباراة عمان وسوريا الودية 2022 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة عمان وسوريا الودية 2022 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة
موعد مباراة عمان وسوريا

تعرف على موعد مباراة عمان وسوريا يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر لعام 2022 ضمن لقاء ودي للتحضير لبطولة كأس الخليج العربي 25 المقرر إقامتها في العراق.

يلتقي المنتخب العماني مع نظيره المنتخب السوري يوم الجمعة في مباراة ودية تحضيرية بالإمارات ضمن جولة تحضيرية عقب نهاية بطولة كأس العالم، لعب منتخب سوريا مباراة ودية يوم 17 ديسمبر الماضي امام بيلاروسيا وخسر بهدف نظيف.

هام: رابط مشاهدة مباراة عمان وسوريا بث مباشر

مباراة عمان أمام سوريا هي المباراة الودية الأولى لمنتخب عمان للتحضير لبطولة خليجي 25 بالعراق بينما منتخب سوريا لن يشارك في البطولة.

موعد مباراة عمان وسوريا
موعد مباراة عمان وسوريا

موعد مباراة عمان وسوريا

ستقام مباراة عمان ضد سوريا يوم الجمعة بالإمارات على ملعب نادي دبي بحضور جماهيري غير محدد بينما ستولى مهمة التحكيم على المباراة حكم إماراتي لم يتم الكشف عن أسمه حتى الآن.

من المقرر أن تنطلق مباراة عمان وسوريا في تمام الساعة السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مصر.

الجدير بالذكر أن المباراة الماضية بين المنتخبين كانت ودية أيضاً وإقيمت في عام 2018 بشهر نوفمبر وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وسجل هدف عمان اللاعب محسن جوهر الخالدي بينما سجل هدف سوريا اللاعب يوسف قلفا.

موضوعات متعلقة: جدول مواعيد مباريات كأس الخليج العربي 2023 خليجي 25 في العراق

القنوات الناقلة لمباراة عمان وسوريا

أعلنت قناة سلطنة عمان الرياضية نقلها لمباراة عمان ضد سوريا يوم الجمعة كما أعلنت قناة سوريا دراما الفضائية عن نقل المباراة مباشرة أيضاً.

موعد مباراة عمان وسوريا
موعد مباراة عمان وسوريا

تردد القنوات الناقلة لعمان وسوريا

قناة سلطنة عمان الرياضية مفتوحة على قمر النايل سات بدون تشفير على التردد التالي 12111 والإستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة سوريا دراما الفضائية مفتوحة كذلك على قمر النايل سات بدون تشفير بالمجان على التردد التالي 11178 والإستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

جميع الترددات السابقة تعمل بإشارة ثابتة كما أن القناة متاحة بجودة HD , SD تعمل على أجهزة التلفزيون والرسيفر القديمة والجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *