غيابات منتخب فرنسا عن مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 اليوم

غيابات منتخب فرنسا عن مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 اليوم
غيابات منتخب فرنسا

يبحث عشاق فريق الديوك الفرنسية عن غيابات منتخب فرنسا اليوم في مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 ضد منتخب لأرجنتين الأحد 18 ديسمبر.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا قد تأهل لمباراة النهائي على حساب منتخب المغرب يوم الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف بينما منتخب الأرجنتين تأهل على حساب كرواتيا بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي.

وقد خاض منتخب فرنسا المران الرئيسي بالأمس ولم يتواجد مجموعة اللاعبين بالتمرين بحسب الأخبار المعلنة حتى الآن بسبب الإصابة وتواجد البعض في صالة تمرينات اللياقة للتعافي.

غيابات منتخب فرنسا

غاب اللاعب أورلين تشواميني عن التدريبات بالأمس بسبب إصابة بكدمة في الورك وتواجد اللاعب بالصالة الرياضية لخوض تدريبات للتعافي والإستشفاء.

بينما شعر ثيو هيرنانديز ببعض الإنزعاجات بالركبة وفضل ديديه ديشامب عدم مشاركته في التدريب الرئيسي بالملعب لتجنب تفاقم الإصابة.

وحصل الثنائي إبراهيما كوناتي وكينجسلي كومان ورافاييل فاران على راحة بسبب إصابتهم بالأنفلونزا ولكن تشير الصحف أن الثنائي بحالة صحية جيدة الآن ويمكنهم المشاركة في مباراة النهائي.

جميع الإصابات والغيابات الخاصة بمران الأمس أكد ديديه ديشامب أنهم سيشاركون في اللقاء بصفة طبيعية وأن الإصابات ليست قوية أو مؤثرة.

وأبرز الإصابات بمنتخب فرنسا قبل مباراة نهائي كأس العالم هي المهاجم أوليفيه جيرو عقب تعرضه لضربة في الركبة خلال المران ولكن لن تمنعه من المشاركة أمام الأرجنتين.

موضوعات متعلقة: مباراة الارجنتين وفرنسا بث مباشر

غيابات منتخب فرنسا
غيابات منتخب فرنسا

تشكيل فرنسا الرسمي أمام الأرجنتين

جاء التشكيل الرسمي من المدير الفني ديديه ديشامب لمباراته أمام الأرجنتين اليوم بتواجد هوجو لوريس في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من جول كوندي ورافاييل فاران وإبراهيم كوناتي وثيو هيرنانديز.

بينما في خط الوسط كل من تشواميني وأدريان رابيوت وأنطوان جريزمان أما ثلاثي  في خط الهجوم عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي وأوليفيه جيرو.

جميع اللاعبين الغائبين عن مران الأمس جاهزون للمشاركة اليوم وكذلك المهاجم أوليفيه جيرو سيشارك بصفة أساسية خصوصاً أن الإصابة ليست قوية.

تشكيلة فرنسا الرسمي
تشكيلة فرنسا الرسمي

موضوعات متعلقة: حكم مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

لا يوجد أي غيابات في صفوف منتخب فرنسا في المباراة النهائية وتتواجد التشكيلة الأساسية كاملة بدون أي نواقص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *