هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً اليوم على قنوات بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس؟

هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً اليوم على قنوات بي إن سبورت المفتوحة وكذلك قنوات الكأس؟

يتسائل الكثيرون في الوطن العربي حول هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً؟؟ حيث أن هذه مباراة هامة جداً وتجمع بين منتخب كرواتيا ضد المغرب اليوم السبت 17 ديسمبر في لقاء تحديد المركز الثالث من كاس العالم 2022 قطر، ويبحث متابعي المونديال العالمي من عشاق الفريق المغربي العربي وكذلك عشاق المنتخب الكرواتي للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد خسر نصف نهائي كأس العالم امام فرنسا بنتيجة 2-0 اهداف، وكذلك منتخب كرواتيا خسر نصف النهائي أمام الارجنتين بنتيجة 3-0 اهداف.

وقد تقرر أن تقام مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع ، اما نهائي كأس العالم فسوف يقام بين الارجنتين وفرنسا غداً الاحد 18 ديسمبر.

هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً على قنوات bein sports المفتوحة؟

أعلنت إدارة قناة بي إن سبورت انها لن تنقل مباراة المغرب وكرواتيا اليوم على القنوات المفتوحة مجاناً على القمر النايل سات والعرب سات وسهيل سات ، وسوف يتم نقلهاً أيضاً على الباقة المشفرة فقط بي إن سبورت ماكس الأولى والثانية HD.

هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً

وكذلك اعلنت مجموعة بي إن انها ستذيع مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 بدون تشفير على القناة المفتوحة يوم غداً الأحد.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم

ما هو سبب عدم نقل مباراة المغرب وكرواتيا على المفتوحة؟

لم يتم نقلها على المفتوحة بسبب حصول التلفزيون المغربي على حقوق إذاعة المباراة غير مشفرة على القناة المغربية الرياضية الأرضية ورفضه نقل المباراة على بي إن سبورت المفتوحة.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة وكذلك ماكس 2 وأيضاً على قناة بي إن سبورت فائقة الجودة 4K بتعليق جواد بده وعامر الخوذيري، كما ستذاع على قناة الكأس إكسترا الأولى المشفرة بتعليق احمد الطيب وعلى قناة الكأس إكسترا الثانية المشفرة بتعليق سمير المعيرفي.

مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

وسوف تقام هذه المباراة الهامة على ارضية ملعب خليفة الدولي.

بعد ان عرفنا إجابة سؤال هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً نتعرف الآن على موعد المباراة وهو الساعة السادسة مساءً بتوقيت الرياض، الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *