توقعات مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث من كأس العالم 2022 قطر

توقعات مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث من كأس العالم 2022 قطر
توقعات مباراة المغرب وكرواتيا

يلتقي منتخب المغرب ضد كرواتيا اليوم السبت السابع عشر من شهر ديسمبر في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

منتخب المغرب بقيادة المدير الفني وليد الركراكي يتواجد في المربع الذهبي لكأس العالم وسيلعب مباراة تحديد المركز الثالث للمنافسة على الميدالية البرونزية عقب خسارته من فرنسا في نصف النهائي بهدفين دون مقابل.

بينما منتخب كرواتيا بقيادة المدير الفني زلاتكو داليتش يتواجد في المربع الذهبي للمرة الثانية على التوالي عقب وصوله للنهائي بالنسخة الماضية ولكن بالنسخة الحالية خسر من الأرجنتين في نصف النهائي بثلاثية دون مقابل.

سوف يتوج الفريق الفائز من مباراة اليوم بين المغرب وكرواتيا بالميدالية البرونزية وسيحصل على مكأفاة مالية ضخمة ويعتبر المركز الثالث إنجاز ضخم بالنسبة لقارة أفريقيا في حالة فوز المغرب.

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب قد إلتقى مع منتخب فرنسا في إفتتاح مبارياته في كأس العالم بالجولة الأولى من المجموعات وقد إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وسيلتقي الفريقين اليوم في ختام مبارياتهم في مونديال قطر.

توقعات مباراة المغرب وكرواتيا
توقعات مباراة المغرب وكرواتيا

مباراة المغرب وكرواتيا

ستقام مباراة المغرب وكرواتيا اليوم على ملعب ستاد خليفة الدولي الموجود بالعاصمة القطرية الدوحة مع حضور جماهيري حوالي خمسون ألف مشجع وقد تم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب.

المباراة منقولة على قناة بي إن سبورت ماكس المشفرة الأولى بتعليق جواد بدة وعلى قناة بي إن سبورت ماكس المشفرة الثالثة بتعليق عامر الخوذيري وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى بتعليق خليل البلوشي وعلى قناة الكأس إكسترا الثانية بتعليق خالد الحدي.

كما أن المباراة مذاعة على قناة بي إن سبورت المفتوحة بتعليق جواد بدة وعلى قناة الكأس الأولى المفتوحة بتعليق خليل البلوشي وعلى قناة المغربية الرياضية المفتوحة بتعليق هشام فرج.

ويقود المباراة طاقم تحكيم قطري مكون من الحكم عبد الرحمن الجاسم ومساعد الحكم الأول طالب سالم المري ومساعد الحكم الثاني سعود أحمد المقالح والحكم الرابع رافائيل كلاوس والحكم خوليو باسكونان لتقنية الفيديو.

توقعات مباراة المغرب وكرواتيا
توقعات مباراة المغرب وكرواتيا

تشكيل المغرب المتوقع

من المتوقع أن يلعب المغرب بقيادة وليد الركراكي بالتشكيل التالي ضد كرواتيا:

حراسة المرمى ياسين بونو.

في خط الدفاع كل من جواد الياميق وأشرف داري ونايف أكرد.

خط الوسط مكون من يحيى عطية الله وأشرف حكيمي وسفيان أمرابط وسليم أملاح وعبد الإله الصابيري.

بينما في خط الهجوم كل من حكيم زياش ويوسف النصيري.

موضوعات متعلقة: حكم مباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022

توقعات مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

توقع نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم السبت في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم في الأسفل في مربع التعليقات.

قم بكتابة تعليقك بتوقعك لنتيجة المباراة وكتابة إسمك وبريدك الإلكتروني وسيظهر توقعك على الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *