القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022 المفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022 المفتوحة

نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022 اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر.

أعلنت العديد من القنوات المفتوحة والقنوات المشفرة عن نقلها مباراة المغرب وكرواتيا يوم السبت على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

ستكون مباراة المغرب ضد كرواتيا على ملعب ستاد خليفة الدولي بحضور 50 ألف مشجع وبقيادة الحكم القطري عبدالرحمن الجاسم وتنطلق في تمام الساعة 4 بتوقيت المغرب، 5 بتوقيت مصر، 6 بتوقيت السعودية، 7 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

المباراة بين المنتخب المغربي وكرواتيا ستذاع على باقة قنوات بي إن سبورت القطرية على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى والثالثة والخامسة المشفرة بجودة HD على أن يتواجد التعليق العربي بصوت جواد بدة وعامر الخوذيري على القناة الأولى والثالثة بينما القناة الخامسة ستكون بالتعليق الأجنبي مع قناة صوتية لصوت الجماهير والملعب.

كما ستذاع المباراة على شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية المشفرة بالتحديد قناة الكأس إكسترا الأولى والثانية وستكون المباراة بالتعليق العربي فقط بصوت أحمد الطيب وسمير المعيرفي على قنوات الكأس بالتحديد القناة الأولى والثانية.

وتمتلك قناة المغربية الرياضية المفتوحة Arryadia TNT HD بدون تشفير حقوق بث مباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث بالمجان داخل المغرب بصوت المعلق هشام فرج.

موضوعات متعلقة: هل مباراة المغرب وكرواتيا منقولة مجاناً

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

القنوات المفتوحة الناقلة للمغرب وكرواتيا

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقلها لمباراة المغرب ضد كرواتيا يوم السبت بالمجان على قناة بي إن سبورت Bein Sport المفتوحة بدون تشفير على قمر النايل سات وقمر العرب سات بصوت المعلق المغربي جواد بدة.

كما أعلنت قناة الكأس الرياضية الأولى المفتوحة بدون تشفير HD على قمر النايل سات وقمر العرب سات عن نقلها لمباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا بصوت المعلق احمد الطيب.

ومن ضمن القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا المجانية بدون تشفير هي قناة Rai 1 المفتوحة على القمر الأوروبي بالتعليق الأجنبي ويمكن إلتقاطها بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *