حكم مباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022

حكم مباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022
حكم مباراة المغرب وكرواتيا

تعرف على حكم مباراة المغرب وكرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العالم المقام في قطر لعام 2022، أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة تحديد المركز الثالث ومباراة النهائي.

منتخب المغرب بقيادة المدير وليد الركراكي يتواجد في مباراة الميدالية البرونزية ويعتبر إنجاز تاريخي للمغرب تواجده في المربع الذهبي لكأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية.

على الجانب الأخر منتخب كرواتيا بقيادة زلاتكو داليتش يتواجد للمرة الثانية على التوالي في المربع الذهبي عقب تواجده في نهائي نسخة روسيا 2018 ويتواجد في مباراة المركز الثالث والرابع بنسخة قطر 2022.

حكم مباراة المغرب وكرواتيا
حكم مباراة المغرب وكرواتيا

حكم مباراة المغرب وكرواتيا

يتولى مهمة قيادة مباراة المغرب ضد كرواتيا يوم السبت الموافق 17 ديسمبر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ويبلغ من العمر 35 عام.

أدار القطري عبدالرحمن الجاسم مباراة واحدة فقط في كأس العالم حتى الآن وهي مباراة الولايات المتحدة الأمريكية ضد ويلز في دور المجموعات بالجولة الأولى، بينما تواجد كحكم رابع خلال مباراة البرتغال ضد أوروجواي.

ويضم الطاقم المعاون كل من الحكم القطري طالب سالم المري كمساعد أول والحكم القطري سعود أحمد المقالح أما الحكم الرابع البرازيلي رافائيل كلاوس.

ويتواجد في غرفة الفار الخاصة بتقنية الفيديو الحكم التشيلي خوليو باسكونان كحكم رئيسي أما الحكم المساعد الهولندي بول فان بوكيل.

الجدير بالذكر أن الإتحاد المغربي لكرة القدم قد قام بتقديم شكوى ضد الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس بسبب قراراته الخاطئة خلال مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم.

موضوعات متعلقة: حقيقة غياب ميسي عن مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

حكم مباراة المغرب وكرواتيا
حكم مباراة المغرب وكرواتيا

تفاصيل مباراة المغرب وكرواتيا

المباراة يوم السبت 17 ديسمبر الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب إستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة المباراة بين المغرب وكرواتيا بحضور حوالي خمسون ألف مشجع بالمدرجات.

المباراة منقولة على قناة بي إن سبورت الأولى المفتوحة وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى المفتوحة وعلى قنوات بي إن والكأس المشفرة وعلى قناة الرياضية المغربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *