نتيجة مباراة الجزيرة وشباب الاهلي 2-2 ركلات الترجيح 5-4 اهداف اليوم في كأس مصرف ابوظبي

نتيجة مباراة الجزيرة وشباب الاهلي 2-2 ركلات الترجيح 5-4 اهداف اليوم في كأس مصرف ابوظبي

تأهل نادي الجزيرة إلى نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي، بعد ان تغلب على نادي شباب الأهلي دبي بـ نتيجة (5-4) اهداف عبر ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، في مباراة الإياب لنصف النهائي، على ارضية ستاد محمد بن زايد.

وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي 2-2 اهداف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين.

اهداف مباراة الجزيرة وشباب الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=o-sgGyCgcuw

مباراة الجزيرة وشباب الاهلي اليوم

مباراة الجزيرة اليوم مباشر .. تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة الجزيرة وشباب الاهلي والذي تم تحديده في تمام الساعة 07.30 بتوقيت دبي – الساعة 6.30 بتوقيت الرياض – الساعة 05.30 مساء بتوقيت القاهرة ، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة AD SPORTS الرياضة وكذلك قناة Dubai Sports كذلك سيتم نقل تغطية اخبار المباراة بشكل مباشر على موقع اليوم الإخباري قسم مباراة اليوم.

متابعة مباراة الجزيرة وشباب الأهلي

مباراة الجزيرة اليوم .. يتواجه مساء اليوم وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت ابو ظبي نادي شباب الاهلي ضد الجزيرة على ملعب محمد بن زايد .

ويمكنك متابعة هذه المباراة عن طريق الموقع الرسمي لقناة ابو ظبي الرياضية بالضغط هنـــــا.

او يمكنك متابعتها عبر قناة الشارقة الرياضية من الموقع الرسمي لها بالضغط هنــــا

وقد توقع مدرب الجزيرة، مارسيل كايزر، أن تكون مباراة الإياب في ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ضد شباب الأهلي والمقامة على ارضية ملعب محمد بن زايد، أكثر إثارة من لقاء الذهاب التي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة (2-2) اهداف.

الجزيرة ضد شباب الاهلي

وأكد المدرب أن توقعه هذا قياسا على رغبة الفريقين بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، واعتمادهما على الهجوم لحسم نتائج المباريات.

وقال مدرب الجزيرة كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اليوم: “نعمل على استغلال الفترة الزمنية القصيرة الفاصلة بين المباراتين للاستعداد بأفضل شكل ممكن لمباراة الإياب”.

وأضاف “انا أتوقع أن تكون المباراة مثيرة قياسا على نتيجة لقاء الذهاب، وقياسا أيضا على تفضيل الفريقين لأساليب اللعب الهجومية وسعيهما لصناعة الفرص وتسجيل الأهداف لحسم المباريات”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *