جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية

ننشر لكم عشاق ومحبي المنتخب السعودي مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 الذي يتواجد في المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022 بصحبة منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا والمكسيك، مجموعة المنتخب السعودي صعبة وبها منافسة شرسة نظراً لتقارب المستوى بين جميع المنتخبات.

وتنطلق فعاليات بطولة كأس العالم اليوم الأحد 20 نوفمبر بمباراة الإفتتاح بين منتخب قطر ضد الإكوادور على ملعب إستاد البيت.

جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

  • يبدأ جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم بمواجهة أقوى منافس بالمجموعة منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر على ملعب ستاد لوسيل الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • المباراة الثانية للمنتخب السعودي ستكون ضد منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر على ملعب ستاد المدينة التعليمية الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • بينما المباراة الثالثة والأخيرة لمنتخب السعودية بالمجموعة C بمونديال قطر ستكون ضد المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر على ملعب ستاد لوسيل الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدول مواعيد مباريات منتخب السعودية

موضوعات متعلقة: تردد قنوات bein sport max hd

في حالة تأهل المنتخب السعودي إلى دور السادس عشر سيلعب مباراته أحد أيام السبت أو الأحد 3 و4 ديسمبر أمام المنتخب المتأهل من المجموعة الرابعة.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 قد أعلنت بيع جميع تذاكر مباريات المنتخب السعودي بالبطولة ومن المؤكد أن الحضور الجماهيري للمنتخب السعودي سيكون بأعداد ضخمة بسبب قرب المسافة بين قطر والسعودية.

قد يهمك: مواعيد مباريات منتخب الأرجنتين

القنوات الناقلة لمباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقلها مباراة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى وعلى قناة بي إن سبورت ماكس الثالثة بتعليق حسن العيدروس، كما ستذاع المباراة على قناة الكأس إكسترا الأولى والثانية بتعليق خليل البلوشي ومشاري القرني.

أما المباراة الثانية أمام منتخب بولندا ستكون مذاعة على قناة بي إن سبورت ماكس الثانية وبي إن سبورت ماكس الثالثة ولم تعلن القناة عن المعلقين حتى الآن، وستكون المباراة مذاعة كذلك على قناة الكأس إكسترا الأولى والثانية.

موضوعات متعلقة: تطبيقات مشاهدة مباريات كأس العالم 2022

مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ستذاع على قناة واحدة بسبب لعب مباراتين بنفس الوقت وستكون مباراة السعودية والمكسيك على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى، علماً بأن قناة بي إن سبورت قد اعلنت سابقاً عن إذاعة جميع مباريات المنتخبات العربية عبر القنوات المفتوحة مجاناً أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *