حقيقة وجود رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2023 بدون برامج wifi unlocker password

حقيقة وجود رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2023 بدون برامج wifi unlocker password

الآن أصبح الواي فاي موجود بكل منزل تقريباً، لتوفير إتصال سريع بالإنترنت، وهذا ما يجعل المستخدمين يبحثون عن: رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2023، لكي يتمكنوا من الإتصال بالشبكات المجاورة للحصول إلى إتصال أسرع، لذلك قررنا تقديم هذا المقال لنخبركم، بحقيقة وجود رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2023، حيث أنك بعد قراءة هذا المقال، ستتمكن من معرفة كل ما يخص شبكات Wi-Fi، ومعرفة ما إذا كان هناك رقم سري قادر على فتح أي شبكة أم لا، ولكي لا نطيل عليكم دعونا نتعرف الآن، على حقيقة وجود رقم سري يفتح جميع الشبكات wifi unlocker password.

حقيقة وجود رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2023 بدون برامج

لا يوجد رقم سري يفتح شبكات الواي فاي، وكن حذراً من المواقع التي تقول ذلك، لأنها في الغالب تكون مواقع ضارة، وبمجرد الدخول إليها، سيتم تثبيت برامج ضارة على جهازك بدون علمك، بهدف التجسس عليك، والوصول إلى معلوماتك الحساسة، مثل كلمات المرور الخاصة بحساباتك على منصات التواصل الإجتماعية، أو معلومات الدفع المحفوظة على المتصفح، بالإضافة إلى تتبع تصفحك على الإنترنت، ومعرفة جميع المواقع التي تزورها، لذلك لا تصدق أي شخص يقول لك، أنه يمتلك رقم سري يفتح الواي فاي 2023.

فتح شبكة واي فاي مغلقة عبر رقم سري

كيفية معرفة الرقم السري لأي شبكة Wi-Fi

هذه الطريقة تعتمد على مسح QR Code الخاص بشبكة الواي فاي، التي تريد معرفة الرقم السري الخاص بها، وهذا يعني أنه سيتوجب عليك الإتصال بهذه الشبكة، حتى تتطلع على كلمة المرور الخاصة بها، لذلك تابع السطور القادمة لمعرفة الرقم السري لأي شبكة Wi-Fi تتصل بها.

  • أولاً: قم بتحميل تطبيق QRbot على جهازك الاندرويد، من متجر Google Play، بشكل مجاني تماماً.
  • ثانياً: بعد فتح التطبيق للمرة الأولى، سيظهر أمامك كاميرا مدمجة، يتوجب عليك توجيها على رمز QR Code الخاص بشبكة الواي فاي، أو اختر أي صورة تتضمن الباركود من معرض جهازك، وهذه الميزة ستساعدك كثيراً إذا كنت لا تمتلك أكثر من هاتف، حيث يمكنك عمل لقطة شاشة للرمز، ثم عمل Scan لها، من داخل تطبيق QRbot.
  • ثالثاً: في غضون ثواني قليلة، سيتم مسح رمز الباركود، وسيظهر أمامك الرقم السري الخاص بشبكة Wi-Fi.
  • رابعاً: سيعمل التطبيق تلقائياً على حفظ كلمة المرور في قسم History، يمكنك العودة إليها وقتما تشاء للإطلاع على كلمة المرور، والإتصال بشبكة الواي فاي.

هذه الطريقة يمكنك إستخدامها بدلاً من البحث عن رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي 2023، حيث ستساعدك على معرفة كلمة المرور الخاصة بأي شبكة واي فاي.

قد يهمك: طرق حماية شبكة واي فاي

طريقة الإطلاع على رقم شبكة الواي فاي 2023 بدون برامج

  • أولاً: اتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك، ثم ابدأ في تسجيل الدخول على صفحة إعدادات الراوتر، وذلك عن إدخال 192.168.1.1 في محرك البحث، لأي متصفح موجود على جهازك.
  • ثانياً: ابدأ في إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة بالرواتر، والتي ستجدها على الجانب الخلفي لجهاز التوجيه، وفي الغالب تكون admin.
  • ثالثاً: بعد كتابة معلومات التسجيل، والدخول إلى الإعدادات، اضغط على خيار network، ثم اختر Wlan.
  • رابعاً: من الخيارات التي ستظهر أمامك، قم بالضغط على أيقونة security، وفي غضون ثواني قليلة ستجد أمامك كلمة السر الخاصة بشبكة Wi-Fi التي تتصل بها.
  • خامساً: الآن أصبح بإمكانك تغيير كلمة السر، بكلمة جديدة تكون معقدة بحيث لا يتمكن أي شخص من تخمينها، ابدأ في عمل نفس الخطوات مع أي شبكة تريدها، وبذلك تكون قد وجدت رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *