رابط حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023 في الرياض عبر ticketmx

رابط حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023 في الرياض عبر ticketmx
حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي

إن مهرجان الوليمة أحد أشهر المهرجانات للأطعمة في السعودية والدول العربية، و تعد خدمة حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي من إحدى الخدمات الإلكترونية التي وفرتها وزارة الثقافة السعودية للتعرف على الأكلات السعودية الشعبية، ولذلك ومن خلال موقع اليوم الاخباري نوضح تفاصيل أكثر تخص خدمة حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023 في الرياض.

طريقة حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023

أتاحت وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية خدمة إلكترونية لزوار مهرجان الوليمة للطعام السعودي المقام في مدينة الرياض، وهذه الخدمة تتمثل في حجز تذاكر المهرجان بشكل إلكتروني، من خلال رابط الموقع الرسمي الخاص بوزارة الثقافة، وفيما يلي تتمثل خطوات الحجز:

  • التوجه مباشرة إلى رابط الموقع الرسمي لوزارة الثقافة السعودية mocevents.ticketmx.com.
  • النقر على احجز الآن.
  • تسجيل الدخول من خلال إدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة.
  • اختيار عدد التذاكر.
  • النقر على اشتر الآن.
  • تحديد طريقة الدفع.
  • التأكيد على الحجز.
حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي
حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي

مواعيد عمل مهرجان الوليمة للطعام السعودي

أعلنت وزارة الثقافة السعودية مواعيد العمل الرسمية الخاصة مهرجان الوليمة للطعام السعودي، حيث أنه سيكون بداية المهرجان من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023م/ 9 جمادي الأول 1445هـ، وسينتهي في يوم السبت 2 ديسمبر 2023م/ 18 جمادي الأول 1445هـ، وستكون مواعيد العمل الرسمية يوميًا من الساعة الرابعة مساءً حتى منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد: رابط حجز تذاكر كوميك كون جدة العربي 2023 

سعر تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودية

تبدأ أسعار تذكرة مهرجان الوليمة للطعام السعودي من 35 ريال، مع دخول الأطفال أقل من 12 سنة مجانًا، كما يوجد عدد محدد من التذاكر لذوي الاحتياجات مجانًا.

رابط حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023 في الرياض

يمكن حجز تذاكر  مهرجان الوليمة للطعام السعودي المقام في الرياض بشكل إلكتروني وذلك من خلال رابط موقع تكت مكس على الانترنت mocevents.ticketmx.com، ثم اتباع الخطوات السابقة لإتمام عملية الحجز بطريقة صحيحة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل الخاصة بخدمة حجز تذاكر مهرجان الوليمة للطعام السعودي 2023 في الرياض، وذلك من حيث طريقة الحجز ورابط حجز التذاكر المتوفر من خلال وزارة الثقافة السعودية، مع مواعيد العمل الرسمي للمهرجان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *