موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت 2023 العد التنازلي

موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت 2023 العد التنازلي
موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت

يهتم العديد من المصريين المقيمين في الكويت بمعرفة موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت 2023، ولذلك من خلال موقع اليوم الإخباري نوضح كافة التفاصيل التى تخص موعد  الانتخابات الرئاسية للمصريين.

موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت 2023

أعلنت السفارة المصرية بأنه سيكون موعد الانتخابات الرئاسية المصرية للمواطنين المصريين المقيمين في دولة الكويت الكويت بداية من يوم الجمعة 1 ديسمبر 2023م/ 15 صفر 1445هـ، حتى يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023م/ 18 صفر 1445هـ، ويمكن المشاركة في الانتخابات في حالتين سواء مسافر إلى الكويت زيارة وفترة قصيرة أو مقيم في الكويت.

موعد انتهاء الانتخابات الرئاسية المصرية في الكويت

أكدت سفارة جمهورية مصر العربية على أنه يجب أن على المواطنين المصريين المقيمين في دولة الكويت على الحصول على حقهم في المشاركة بأصواتهم بتحديد رئيس مصر القادم ولذلك يجب معرفة آخر موعد للمشاركة في التصويت حيث أنه سيكون في يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023م/ 18 صفر 1445هـ.

موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت
موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت

كم المتبقي على موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت

فيما يلي العد التنازلي على بداية موعد الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت:

أين مقر انتخابات الرئاسة للمصريين في الكويت

لقد وضح السفير المصري في الكويت عن مقر الانتخابات المحدد لاستقبال الجالية المصرية من أجل إدلاء الأصوات في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، والتي ستكون في الأول من ديسمبر 2023، وقد تم تحديد منطقة أرض المعارض الدولية في مشرف مقرًا مؤقتًا للانتخابات.

اقرأ المزيد: سلم رواتب وبدلات وزارة الاعلام الكويت

كم عدد المصريين في الكويت

إن عدد المصريين في الكويت يبلغ حوالي 500 ألف مصري، إذ أن تعداد الجالية المصرية في الكويت يأتي في المرحلة الثانية بعد الهند التي جاءت في المركز الأول، ومن المقرر أن يتم استقبال أصوات الناخبين في المقر المخصص لمدة ثلاثة أيام من الأول من ديسمبر حتى الثالث من ديسمبر.

وإلي هنا نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل التى تخص الانتخابات الرئاسية للمصريين في الكويت 2023، من حيث موعد الانتخابات وموعد الانتهاء من الانتخابات وأيضًا تم معرفة كم المتبقي على موعد الانتخابات، ومكان إجراء الانتخابات في أرض المعارض بمشرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *