ما هي افضل عيادة ليزر في ابوظبي 2024

ما هي افضل عيادة ليزر في ابوظبي 2024
افضل عيادة ليزر في ابوظبي

يوجد في أبو ظبي العديد من عيادات الليزر المتخصصة والمجهزة على أعلى مستوى، ويتساءل الكثيرون عن افضل عيادة ليزر في ابوظبي، ومن خلال موقع نوضح كافة التفاصيل التى تخص بأفضل عيادات الليزر الموجودة في أبو ظبي وعناوينها.

 افضل عيادة ليزر في ابوظبي 2024

هناك العديد من عيادات الليزر في مدينة أبو ظبي ولكن تختلف الخدمات التي تقدمها كل عيادة ويوجد الكثير من المميزات التى تتميز بها كل عيادة عن الآخري ولذلك وفيما يلي تتمثل افضل عيادات الليزر في أبو ظبي لعام 2024:

عيادة سيلكور

تعتبر عيادة سيلكور من عيادات الليزر المشهورة حيث تقع فروعها في أكثر من خمس دول عربية منها التي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعد عيادات سيلكور من المراكز الطبية الشاملة حيث أنها لا تقتصر فقط على تقديم خدمة الليزر بل هناك العديد من الخدمات الأخري مثل: جلسات تنظيف البشرة بأكثر من تقنية وإزالة الوشم وشد ترهلات الجلد وهناك قسم للأسنان يمكن الاستفادة من خدماته مثل  تنظيف وتلميع الاسنان أشهرها، تقع عيادة سيلكور على طريق الاتحاد بلازا بجانب المقر الرئيسي لطيران الاتحاد وبنك الشارقة ،مدينة خليفة، أبوظبي.

مجمع عيادات فيزاج

يعد مجمع عيادات فيزاج من افضل عيادة ليزر في ابوظبي 2024 حيث أنه تأسس في عام 2012م، ويشمل العديد من الخدمات التجميلية لعملائه وتتمثل هذه الخدمات في: ليزر إزالة الشعر وحقن التجميل وعلاج التجاعيد وعلاج آثار حب الشباب وعلاج السيلوليت وأيضًا يقام في المجمع العديد من العمليات التجميلية مثل عمليات زراعة الشعر وعمليات نحت الجسم، ويقع المجمع على طريق الكورنيش، برج الحنا، أبو ظبي.

عيادات كايا

تعد عيادات كايا هي الأشهر عيادات الليزر في الإمارات العربية المتحدة حيث أنها حصلت على لقب Super brand لفترة وصلت إلى سنوات متواصلة وأيضًا تتميز العيادة بتوفيرها طاقم عمل متميز بمختلف الجنسيات الاجنبية والعربية لتقديم افضل الخدمات بشكل محترف، ويوجد للعيادات 6 فروع وهم:

  • فرع الكورنيش.
  • فرع مول أبو ظبي.
  • فرع شارع الكرامة.
  • فرع الوحدة مول.
  • فرع زيد مول.
  • فرع مول الراحة.

اقرأ المزيد: رقم مستشفى الرازي للجراحة

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل التى تخص افضل عيادة ليزر في ابوظبي 2024 وأهم المعلومات عنها وعناوينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *