رقم مستشفى nmc مدينة خليفة في أبوظبي 2024

رقم مستشفى nmc مدينة خليفة في أبوظبي 2024

يحتاج العديد من الأشخاص إلى معرفة رقم مستشفى nmc مدينة خليفة في أبوظبي للتواصل مع المستشفى في أي وقت في حال وقوع أي ظرف صحي طارئ للحصول على المساعدة الطبية المطلوبة، وسوف نعرض من خلال موقع اليوم الإخباري الرقم الرسمي للمستشفى موضحين بعض التفاصيل عنها.

رقم مستشفى nmc مدينة خليفة في أبوظبي

إن رقم مستشفى إن إم سي رويال مدينة خليفة هو 8001122. يمكن أيضًا الاتصال بالمستشفى على رقم 028856700، كما يمكن التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء من خلاله على مدار 24.

وبالإمكان زيارة المستشفى في أي وقت لأنها مفتوحة على مدار الساعة وهي تقع في شارع – ١٦ – مدينة خليفة – SE-4 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن التوجه إلى موقعها الإلكتروني ” من هنا “.

مدينة الشيخ خليفة الطبية

2 5
مدينة الشيخ خليفة الطبية هي المؤسسة الرائدة لشركة أبو ظبي للخدمات الصحية، التي يحكمها التزامها بممارسة الطب الحديث بنفس المعايير العالمية كأفضل المرافق الطبية في العالم، كما أنها تصنف ضمن أبرز وجهات السياحة العلاجية في العالم.

تتألف مدينة الشيخ خليفة الطبية من 586 سرير ومستشفى للرعاية الحادة بالإضافة إلى 14 عيادة خارجية بجانب بنك للدم، وجميعها معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية.

كما أن المدينة تدير جناحًا كاملًا للعلوم السلوكية سعته 125 سرير ومركزًا طبيًا للرعاية العاجلة يقع داخل مدينة أبو ظبي.

مستشفى إن إم سي رويال مدينة خليفة

تأسست المدينة الطبية في عام 2005 م كنتيجة لاندماج مؤسسات رعاية طبية متعددة وهي مستشفى أبو ظبي المركزي ومستشفى أبو ظبي للطب النفسي، هذا إلى جانب مركز أبو ظبي لإعادة التأهيل ومستشفى الجزيرة وعيادة الطلب الوقائي ومركز الشيخ خليفة الطبي وعيادات الرعاية الصحية الأولية.

بمجرد الاتصال على رقم مستشفى nmc مدينة خليفة في أبوظبي يمكن الحصول على خدمات متعددة، مثل حجز موعد في إحدى عيادات المستشفى والاستعلام عن حالة مريض والعديد من الخدمات الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *