نتيجة اهداف مباراة النصر وأحد 5-1 … النصر يتأهل للدور 16 من كأس الملك

نتيجة اهداف مباراة النصر وأحد 5-1 … النصر يتأهل للدور 16 من كأس الملك

نجح النصر في حجز مقعده في دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه العريض على نادي أحد بـ نتيجة (5-1) اهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ارضية استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

اهداف مباراة النصر وأحد

وقد سجل اهداف النصر الخمسة ساديو ماني بالدقيقة (16)، و سيكو فوفانا في الدقيقة ( 62)، واندرسون تاليسكا بالدقيقة (72)، وأيمن يحيى د (81)، وسامي النجعي في الدقيقة (86)، بينما سجل هدف أحد الوحيد كونارد ميشالاك في الدقيقة(45+5)

وفضل مدرب نادي النصر لويس كاسترو أن يريح عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وبروزفيتش إضافة إلى سلطان الغنام.

وقد تمكن النصر من فرض سيطرته خلال الشوط الأول وكان التفوق الفني واضحاً جداً وترجم ذلك ساديو ماني أفضلية النصر بهدف من ركلة جزاء بالدقيقة 16.

ملخص مباراة النصر وأحد

واصل النصر بعد ذلك إندفاعه نحو منطقة جزاء نادي أحد، وهدد المرمى أكثر من مرة وأهدر الفرنسي سيكو فوفانا هدفاً محققاً،عندما واجه حارس أحد وقام بتسديد كرة قوية باتجاهه ليفشل في مضاعفة النتيجة.

وعلى عكس مجريات المباراة، قام نادي أحد بمباغتة دفاع النصر بالدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ونجح كونرادو في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 45+5 ، مستفيدًا من سوء تمركز دفاع النصر.

ودخل نادي أحد الشوط الثاني بثقة أكبر، وتقدم نحو مرمى النصر وكاد كونرادو ان يسجل ثاني الاهداف لفريقه لكنه أضاع إنفرادته بالعقيدي بطريقة غريبة.

وتنفس النصر الصعداء خلال الدقيقة 62، عندما سدد الفرنسي فوفانا تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عجز حارس أحد في التصدي لها، لتستقر في شباكه.

وانهار دفاع نادي أُحد بعد ذلك، وتلقى 3 أهداف خلال آخر ربع ساعة من زمن المباراة ، حيث سجل تاليسكا الهدف الثالث بضربة رأسية متقنة، وتمكن البديل أيمين يحيى من تسجيل الهدف الرابع بعد دربكة في دفاع أحد، بينما اختتم سامي النجعي آخر اهداف النصر الخمسة عند الدقيقة(86).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *