نتيجة اهداف مباراة الهلال والرياض 6-1 ملخص اليوم في الدوري السعودي 2023 تويتر

نتيجة اهداف مباراة الهلال والرياض 6-1 ملخص اليوم في الدوري السعودي 2023 تويتر

استعاد الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم بفوز ساحق على الرياض بـ نتيجة 6-1 اهداف في المباراة التي أقيمت على ارضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وقد سجل اهداف الهلال السته كلاً من ميتروفيتش في الدقيقة 29 (ركلة جزاء)، ياسر الشهراني بالدقيقة (45+4)، ناصر الدوسري في الدقيقة (68)، مالكوم (83)، وسالم الدوسري بالدقيقتين (87) من ركلة جزاء، و(90+4).

بينما سجل علي الزقعان هدف الرياض الوحيد بالدقيقة (90+6).

نتيجة مباراة الهلال والرياض

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 6-1 اهداف.

تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة الهلال والرياض تويتر والذي تم تحديده في تمام الساعة 09.00 بتوقيت الرياض والقاهرة الساعة 10.00 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ssc Sports الرياضة او عن طريقة خدمة shahid vip التي تعرض قناة اس اس سي السعودية بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة تغطية كتابية مباشرة على موقع اليوم الإخباري قسم مباريات اليوم.

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب
مباراة الهلال ضد الرياض الجمعة 15 سبتمبر 2023، 09.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ssc Sports مدحت شلبي ومشاري القرني استاد الأمير فيصل بن فهد

مباراة الهلال والرياض .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة التاسعة مساء نادي الرياض ضد الهلال على أرضية ملعب فيصل بن فهد بالاسبوع السادس من الدوري السعودي.

اهداف مباراة الهلال اليوم

لأول مرة سيقوم جورجي جيسوس مدرب الهلال بإدخال تشكيل كامل من اللاعبين الأجانب، بعد ان استقر على إدخال النجم البرازيلي نيمار في القائمة مع إبقائه في الدكة إضافة إلى محمد كنو.

وسيعود سافيتش للمحور بجانب زميله روبن نيفيز، وسيشكل مالكوم وسالم الدوسري قوة إضافية من أطراف الفريق لتقديم المساعدة لرأس الحربة ميتروفيتش.

بث مباشر الهلال والرياض

طريقة متابعة مباراة الهلال والرياض

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الهلال ضد الرياض اليوم في دوري روشن السعودي بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد Vip في حالة الرغبة بالمشاهدة عبر الهواتف او الكمبيوتر بالإنترنت.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023

  • الاتحاد: 15 نقاط
  • الهلال: 13 نقاط
  • التعاون: 13 نقاط
  • الاهلي: 12 نقاط
  • الاتفاق: 10 نقاط
  • النصر: 9 نقاط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *