جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية

جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية

يبحث العديد من المعسرين عن جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية في المملكة سواء كانوا مقيمين أو مواطنين، وذلك لتعرض هؤلاء إلى ظروف صعبة أدت إلى وقوعهم في أزمة أو تعثر مالي، ما يجعلهم في أمس الحاجة إلى مساعدة هذه الجمعيات.

وسوف نعرض من خلال موقع اليوم الإخباري،قائمة بأسماء أفضل الجمعيات الخيرية في جدة.

جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية

لمن يبحث عن جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية، نتعرف فيما يلي إلى أفضل الجمعيات المعنية بتقديم هذه المساعدات:

1- جمعية البر الخيرية

1 14تعد جمعية البر من الجمعيات الشهيرة جدًا في السعودية وتحديدًا في مدينة جدة، وهي تقدم مساعدات مالية وحلولًا تمويلية للمحتاجين مع برنامج لمساندة المديونين.

يمكن زيارة الموقع الرسمي للجمعية ” من هنا “.

2- جمعية نماء الخيرية

2 16جمعية نماء تعد من أبرز الجمعيات الخيرية في جدة، وهي تعني بتقديم المساعدات المالية وسداد الديون عن الأيتام والأرامل والمطلقات وكبار السن.

ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لجمعية نماء الخيرية ” من هنا “.

3- جمعية زمزم

3 11تعمل جمعية زمزم الخيرية من أجل دعم المجالات الصحية والوقاية وتقديم الرعاية الصحية والاستشارات الطبية، بالإضافة إلى الدعم المادي للحالات التي تحتاج عمليات جراحية أو أدوية.

ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للجمعية ” من هنا “.

4- جمعية زواج الخيرية

4 7تصنف جمعية زواج ضمن أفضل جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية، وهي تقدم الدعم المالي للمقبلين على الزواج لكي يأسسوا حياة مستقرة وذلك من خلال برامج تمويل الأثاث والأجهزو الكهربائية، ويمكن زيارة موقعها الرسمي ” من هنا “.

أفضل الجمعيات الخيرية في جدة

استكمالًا للتعرف إلى جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية، سنتعرف فيما يلي إلى مزيد من الجمعيات الخيرية الشهيرة في جدة:

1- جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية

5 4هذه الجمعيات ذات الصيت الذائع في مدينة جدة، وهي تقدم المساعدات المالية على هيئة قروض حسنة وميسرة، أو بصورة غير مستردة للمستحقين كما تقدم سلال غذائية للأسر المحتاجة.

ويمكن زيارة الموقع الرسمي للجمعية ” من هنا

2- جمعية كرم الأهلية

6 3هذه الجمعية تصنف من الجمعيات الخيرية التي تعني بسداد الديون وتقديم المساعدات المالية وهي غير ربحية، وتخضع لإشراف مباشر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

يمكن زيارة الموقع الرسمي لجمعية كرم الأهلية ” من هنا “.

أرقام جمعيات خيرية بجدة تقدم مساعدات مالية فورية

يمكن التواصل مع جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية من خلال أرقامها الرسمية، وفيما يلي نعرض بعض أرقام التواصل لبعض هذه الجمعيات:

اسم الجمعية

رقم التواصل

جمعية نافع الخيرية

966126292223

الجمعية النسائية الخيرية الأولى

966126369891

جمعية البر

026391100/026913770

جمعية نماء الخيرية

966566313523

إن وجود جمعيات خيرية في جدة لتسديد الديون والمساعدات المالية يولد لدى المحتاجين شعورًا بالراحة، لثقتهم في وجود كيانات خيرية لا تهدف إلا لمساعدتهم دون أن يكون هدفها الأول هو الربح من وراء تقديم هذه المساعدات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *