نتيجة اهداف مباراة الهلال والاتحاد 4-3 ملخص اليوم تويتر بالجولة 5 من الدوري السعودي

نتيجة اهداف مباراة الهلال والاتحاد 4-3 ملخص اليوم تويتر بالجولة 5 من الدوري السعودي

قلب الهلال الطاولة على الاتحاد وضربه بكلاسيكو الكرة السعودية بنتيجة 4-3 اهداف، مساء اليوم الجمعة على ارضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في قمة مواجهات الجولة الخامسة لدوري روشن للمحترفين.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد.. وسجل اهداف الهلال الاربعة بشباك الاتحاد، ألكسندر ميتروفيتش ( هاتريك) في الدقائق 20 و60 و65، وسالم الدوسري الهدف الرابع بالدقيقة 71، في حين وقع على ثلاثية الاتحاد رومارينيو وكريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله في الدقائق 16 و38 و90+8.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

انتهت المباراة بنتيجة ٤-٣ اهداف.

مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الثانية من دوري روشن اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة بتوقيت ابو ظبي، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد الأول بارك في الرياض.

اهداف مباراة الهلال والاتحاد

حيث يختبر الاتحاد صدارته بمواجهة من العيار الثقيل أمام الهلال الذي بدأ يحسن مستوياته بطريقة تصاعدية ويقترب أكثر من المقدمة، وفيما يبدو المشهد ضبابيا لدى صاحب الأرض والذي يتوقع ان يغيب نجمه الأبرز كريم بنزيمة بعد إصابته في المباراة الماضية أمام الوحدة، وخروجه في الشوط الأول.و

نجح الاتحاد في تسجيل بداية مثالية خلال رحلة الحفاظ على اللقب بعدما حقق أربعة انتصارات برصيد 12 نقطة وبشباك نظيفة لم تشهد استقبال أي هدف رغم نقص خط الدفاع.

طريقة متابعة مباراة الهلال والاتحاد

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الهلال اليوم في دوري روشن بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد Vip في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

بث مباشر الهلال والاتحاد اليوم

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

يتم إذاعة كل مباريات الدوري السعودي للمحترفين على قنوات SSC الرياضية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل الدوري السعودي بتقنية SD وكذلك hd العالية.

كما أن مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم سوف تذاع على قناة SSC 1 HD وكذلك SSC 1 SD. 

الهلال اليوم

مباراة الهلال والاتحاد اليوم ، لم يصل اتحاد جدة الذي يتولى قيادته نونو سانتو إلى الشكل النهائي للفريق الذي سيخوض غمار مواجهات الموسم، إذ يعمل الفريق على حسم أكثر من صفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصا على الجانب الدفاعي.

والتقى الاتحاد والهلال مطلع الموسم الحالي في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، وهي المباراة التي شهدت مشاركة بنزيما وكانتي، إلا أن البرازيلي فابينهو حينها لم يكن ضمن قائمة الفريق، وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-1.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد

أما الهلال الذي بدأ بقوة وفي رحلة تصاعدية نحو حصد النقاط والاقتراب من الصدارة، فيتطلع لتكرار تفوقه على «الاتحاد» وانتزاع اغلى ٣ نقاط  خارج أرضه وذلك ما سيجعل مهمته أصعب حتى في حال غياب بنزيمة وعدم اكتمال صفوف الاتحاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *