نتيجة اهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري 4-1 ملخص اليوم تويتر كأس الملك سلمان للأندية 2023

نتيجة اهداف مباراة النصر والاتحاد المنستيري 4-1 ملخص اليوم تويتر كأس الملك سلمان للأندية 2023

نجح النجم كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه النصر السعودي لتحقيق فوزا كبيراً على الاتحاد المنستيري التونسي بـ نتيجة 4-1 اهداف مساء اليوم الاثنين على ارضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وتناوب على تسجيل اهداف النصر السعودي الأربعة كل من أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وعبدالإله العمري وعبدالعزيز العليوة بالدقائق 42 و74 و88 و90، في حين أحرز هدف الاتحاد المنستيري الوحيد علي لاجامي مدافع النصر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 66.

وحقق النصر فوزه الأول ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة وبفارق الأهداف عن الشباب، في حين تكبد الاتحاد المنستيري خسارته الثانية تواليا بالمركز الأخير وودع البطولة.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم

انتهت المباراة بفوز النصر باربعة اهداف لهدف.

استعاد مدرب النصر لويس كاسترو، خدمات الكرواتي مارسيلو بروزفيتش، بعد غيابه عن مباراة الشباب بافتتاح مشوار الفريق بكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بسبب الإجهاد.

وشارك النجم الكرواتي في تمارين النصر مساء الأمس وأظهر جاهزية لخوض مباراة اليوم امام الاتحاد المنستيري التونسي على ارضية ملعب مدينة الملك فهد في الحوية بالطائف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

واستقر كاسترو على تشكيلة فريقه التي سيواجه بها الفريق التونسي، حيث أعاد ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وتاليسكا للتشكيل الأساسي بعد أن كانا بديلين في مباراة الشباب الماضية.

اهداف مباراة النصر والاتحاد التونسي

سوف تنطلق صافرة مباراة النصر والاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان للأندية اليوم الاثنين 31 يوليو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، وستقام هذه المباراة على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد التونسي

يتم إذاعة كل مباريات كأس الملك سلمان للأندية للمحترفين على قنوات SSC الرياضية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل كأس الملك سلمان للأندية بتقنية SD وكذلك hd العالية.

طريقة متابعة مباراة النصر والاتحاد المنستيري

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة النصر اليوم في دوري روشن بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد Vip في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

تشكيل النصر أمام الاتحاد المنستيري

  • حراسة المرمى : نواف العقيدي
  • خط الدفاع : اليكس ، علي لاجامي ، عبدالله مادو ، سلطان الغنام
  • خط الوسط : بيروزفيتش ، عبدالرحمن غريب ، عبدالمجيد الصليهم ، تاليسكا ، خالد الغنام
  • خط الهجوم : كريستيانو رونالدو

من معلق مباراة النصر والاتحاد التونسي

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”فهد العتيبي وسليمان الشريف” على قناة ssc 1 hd وباقاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *