نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والصفاقسي 1-0 ملخص اليوم كأس الملك سلمان للأندية 2023

نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والصفاقسي 1-0 ملخص اليوم كأس الملك سلمان للأندية 2023

قاد النجم كريم بنزيما فريق الاتحاد السعودي للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم 2023.

وسجل بنزيما هدف الاتحاد الوحيد ضد الصفاقسي التونسي في الدقيقة 63 مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في البطولة.

وقد سجل الهدف بعدما استقبل تمريرة من زميله عبد الرزاق حمدالله من داخل منطقة الجزاء، وقام بنزيما بتوجيه كرته للزاوية البعيدة، فاصطدمت بالقائم ثم سكنت الشباك.

وبهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن نادي الشرطة العراقي صاحب المركز الثاني.

نتيجة مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

نجح الاتحاد السعودي في الفوز بأول مباراة على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، وفي حال انتصاره اليوم سيضمن التأهل لربع النهائي، بينما يأمل الصفاقسي بالتعويض بعد خسارته أمام نادي الشرطة العراقي بنتيجة (1-0).

ويتسلح اتحاد جدة بسجل إيجابي أمام نادي الصفاقسي على مستوى البطولات العربية، حيث لعب مع “البيانكوناري”، 4 مرات خلال النسختين 2004 و2005.

وتمكن اتحاد جدة من الفوز في الذهاب (2-0) وإيابا (2-1) في نسخة 2005، فيما تعادل في الذهاب (1-1) مع الصفاقسي في نسخة 2004، وخسر إيابا (1-2).

اهداف مباراة الاتحاد والصفاقسي

سوف تنطلق صافرة مباراة الاتحاد والصفاقسي مباشر في كأس الملك سلمان للأندية اليوم الاحد 30 يوليو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، وستقام هذه المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الصفاقسي

يتم إذاعة كل مباريات كأس الملك سلمان للأندية للمحترفين على قنوات SSC الرياضية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل كأس الملك سلمان للأندية بتقنية SD وكذلك hd العالية.

طريقة متابعة مباراة الاتحاد والصفاقسي

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الاتحاد اليوم في دوري روشن بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد Vip في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

تشكيل الاتحاد أمام الصفاقسي

  • حراسة المرمى: جروهي
  • الدفاع : زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، بامسعود أو الفرحان، مدالله العليان
  • الوسط : طارق حامد، كورنادو، رومارينهو، جوتا
  • الهجوم : كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.

من معلق مباراة الاتحاد والصفاقسي

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”عبدالله الحربي وسعد يحيى” على قناة ssc 1 hd وباقاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *