رابط حجز تذاكر عالم أرامكو الإفتراضي في موسم الجيمرز 2023

رابط حجز تذاكر عالم أرامكو الإفتراضي في موسم الجيمرز 2023

تتوفر حاليًا فرصة لحجز تذاكر لعالم أرامكو الافتراضي في موسم الجيمرز 2023، حيث ستكون أرامكو السعودية شريكًا لهذا الموسم، إذا كنت من محبي سباق السيارات، فإن عالم أرامكو الافتراضي يعتبر الخيار المثالي لك، تقام فعالية أرامكو الافتراضية في يوم الجمعة الموافق 7 يوليو 2023 وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق 10 يوليو في نفس الشهر. تبدأ فعاليات الموسم في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ويمكنك من خلال موقعنا الإلكتروني اليوم الإخباري معرفة كافة التفاصيل المطلوبة عن رابط حجز التذاكر لعالم أرامكو الافتراضي في موسم الجيمرز 2023.

تذاكر عالم أرامكو الإفتراضي في موسم الجيمرز

يمكنك حجز تذاكر عالم أرامكو الافتراضي في موسم الجيمرز بسهولة عبر الإنترنت. يتم ذلك من خلال الموقع الرسمي لموسم الجيمرز أو عن طريق منصة بلاتينيوم ليست على الرابط riyadh.platinumlist.net  يمكنك الدخول إلى الموقع أو المنصة ومتابعة الإرشادات لحجز تذاكر لعالم أرامكو الافتراضي والاستمتاع بتجربة فريدة خلال موسم الجيمرز.

قد يهمك : حجز موعد للفحص الدوري الفني للسيارات في السعودية

أسعار تذاكر عالم أرامكو الإفتراضي في موسم الجيمرز

في فعالية أرامكو التي نظمتها شركة أرامكو السعودية لعشاق سباقات السيارات، تمكن المشاركون من تجربة سباقات مثيرة مع استخدام أحدث التقنيات ، وقد تم تحديد سعر واحد لتذاكر الدخول إلى الفعالية، وهو 10 ريال سعودي فقط  يمكن للجمهور الاستمتاع بتجربة مثيرة ومشاهدة السيارات تتنافس في سباقات مثيرة بتكلفة ميسورة.

885 1

قد يهمك :شروط القبول في جامعة دار العلوم السعودية 1445

حجز تذاكر عالم أرامكو الإفتراضي في موسم الجيمرز

للراغبين في حضور عالم أرامكو الافتراضي في موسم الجيمرز، يتيح لهم حجز تذاكر الدخول عن طريق زيارة موقع بلاتينيوم ليست ” من هنا ” يمكن للمهتمين الوصول إلى الموقع واختيار التذاكر المناسبة واستكمال عملية الحجز بكل سهولة ويسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *