حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله عن الاتحاد السعودي 2023

حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله عن الاتحاد السعودي 2023
حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله

شهدت الساعات الأخيرة إنتشار الكثير من الأخبار حول رحيل بعض نجوم نادي الإتحاد السعودي عقب التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، تعرف على حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله عن الاتحاد.

أنهي نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما بصفقة إنتقال حر براتب حوالي 51 يورو في الموسم.

سيتواجد بنزيما في الإتحاد لمدة ثلاث مواسم وسيشارك مع الفريق في دوري أبطال آسيا الموسم القادم وفي كأس العالم للأندية.

حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله
حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله

حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله

بقدوم النجم الفرنسي كريم بنزيما أصبح المغربي عبدالرازق حمد الله في خطر للأسباب التالية:

  • وجود عدد كبير من المحترفين الأجانب في خط الهجوم وإحتياج الفريق للإستغناء عن لاعب محترف.
  • تواجد كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله بنفس المركز وبنفس الخصائص الهجومية بأرض الملعب تقريباً علماً بان حمد الله لا يمكن توظيفه بأماكن أخرى بالملعب.
  • حصول كريم بنزيما على القميص رقم 9 من حمد الله.

تشير الكثير من المصادر والصحف السعودية أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أصبحت أيامه معدودة داخل جدران بطل الدوري اسعودي.

رغم تقديم حمد الله موسم جيد مع الإتحاد وحصوله على لقب هداف دوري روشن بتسجيل 21 هدف ومساهمته بقوة في فوز الفريق بلقب الدوري ولكنه الأقرب للرحيل.

على الجانب الأخر أشار الصحفي قصي نقادي أن مدرب الإتحاد نونو سانتو متمسك بالمهاجم المغربي ويرغب بتواجده بجوار كريم بنزيما.

موضوعات متعلقة: كم هو راتب كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي 2023

حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله
حقيقة رحيل عبد الرزاق حمد الله

الراحلين عن الاتحاد

الأقرب للرحيل عن الإتحاد حتى الآن هو لاعب خط الوسط المصري طارق حامد والإنجولي هيلدر كوستا والبرازيلي برونو هنريكي وسيتم الإعلان الرسمي خلال أيام.

على الجانب المدافع المصري أحمد حجازي والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي والمهاجم البرازيلي إيغور كورنادو مستمرين مع الهلال الموسم القادم بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن الصحف تشير إلى مفاوضات قوية بين الإتحاد ولاعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق وكذلك مفاوضات للإتحاد مع الجناح الإسباني أداما تراوري لاعب ولفرهامبتون وبرشلونة السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *