نتيجة مباراة العين والشارقة 1-2 اليوم تويتر في نهائي كأس مصرف ابوظبي الاسلامي 2023

نتيجة مباراة العين والشارقة 1-2 اليوم تويتر في نهائي كأس مصرف ابوظبي الاسلامي 2023

يستضيف اليوم ستاد آل نهيان بنادي الوحدة نهائي كأس مصرف ابوظبي 2023 حيث يطمح العين بهذا اللقاء إلى الفوز على الشارقة والحصول على لقب كأس مصرف ابوظبي الإسلامي الرئيس، وتعتبر هذه المباراة ثأرية للعين بعد ان خسر أمام الشارقة لقبين خلال هذا الموسم، إلى جانب رغبته بالحفاظ على الكأس الذي حصل عليه الموسم الماضي، ويملك قبلها لقبا وحيدا قام بتحقيقه في (2008-2009)، وسوف يتم تغطية هذه المباراة عبر موقع اليوم الإخباري وكذلك سيتم نشر اهداف وكذلك نتيجة المباراة كاملة.

نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم

انتهت المباراة بفوز الشارقة بهدفين لهدف.

يتواجد الشارقة للمرة الثانية في نهائي بطولة كأس ابوظبي الاسلامي وأمامه فرصة للفوز باللقب الأول له وترسيخ عقدة تاريخية أمام العملاق العيناوي والذي يظهر في نهائي كأس المحترفين للمرة الرابعة بتاريخه، والثانية على التوالي.

وستكون مباراة اليوم الخامسة بين الفريقين الكبيرين خلال هذا الموسم، حيث سبق وأن تعادلا (2-2) في الجولة 10 من دوري ادنوك، ثم فاز الشارقة (1-0) وتوج بكأس السوبر الاماراتي في 25 يناير 2023، وبعد ذلك نجح العين في الفوز على الشارقة بنتيجة (2-0) في الجولة 23 من الدوري الاماراتي، وقام الشارقة بالرد بالفوز بكأس رئيس الإمارات بنتيجة (14-13) عبر ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة (1-1).

موعد مباراة العين والشارقة

سوف تنطلق صافرة مباراة العين والشارقة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم السبت 27 مايو 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت ابوظبي، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد ال نهيان .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العين والشارقة

يتم إذاعة جميع مباريات كأس ابوظبي الإسلامي للمحترفين على قناة ابوظبي الرياضية ، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة الشارقة بتعليق عبدالحميد الجسمي.

ايضاً سيتم نقل المباراة النهائية عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبدالله السعدي.

مشاهدة مباراة العين والشارقة كاملة

يمكنك مشاهدة هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 من موقعها الرسمي بالضغـــط هنـا adsports.ae.

كما يمكنك مشاهدتها عبر موقع قناة الشارقة الرياضية بالضغط هنـــــا sba.net.ae.

تشكيل العين امام الشارقة

خالد عيسى – المهدي مبارك – كوامي اوتون – يحيى نادر – بندر الأحبابي – ايريك مانديز – تين يدفاي – ماتياس بالاسيوس – سفيان رحيمي – رافايل بيرايرا – سعيد جمعة

تشكيل الشارقة امام العين

عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبدالرحمن – ماجد سرور – كايو لوكاس – ميراليم بيانيتش – ماركوس ميلوني – ماجد راشد – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس

ما هي توقعاتكم لـ نتيجة مباراة العين والشارقة اليوم في هذا النهائي القوي؟؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *