تشكيلة النصر امام الاتفاق اليوم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي روشن

تشكيلة النصر امام الاتفاق اليوم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي روشن
تشكيلة النصر امام الاتفاق

يبحث الكثير من مشجعي العالمي عن تشكيلة النصر امام الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرون من دوري روشن السعودي اليوم 27 مايو.

النصر في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً برصيد ثلاثة وستون نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن نادي الإتحاد المتصدر ويحتاج النصر إلى الفوز على الإتفاق اليوم مع فوز الفيحاء على الإتحاد.

الجدير بالذكر أن النصر قد فاز على الإتفاق في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 31.

تشكيلة النصر امام الاتفاق
تشكيلة النصر امام الاتفاق

تشكيلة النصر امام الاتفاق

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني الكرواتي لنادي النصر دينكو إيليتشيتش على التشكيلة التالية ضد الإتفاق اليوم بدوري روشن السعودي:

في حراسة المرمى روسي.

في خط الدفاع كل من غيسلان كونان وعبد الإله العمري وعلي لاجامي وسلطان الغنام.

أما في خط الوسط كل من عبد الله الخيبري وعبد المجيد الصليهم ولويس جوستافو وعبد الرحمن غريب وأندرسون تاليسكا.

بينما في خط الهجوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منفرداً.

يغيب عن نادي النصر كل من على الحسن بسبب الإصابة والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس بسبب الإيقاف كما تم إستبعاد الأوزبكستاني جلال الدين مشاريبوف لأسباب فنية.

موضوعات متعلقة: تشكيلة الاتحاد امام الفيحاء في الجولة الحاسمة من دوري روشن السعودي

تشكيلة النصر امام الاتفاق
تشكيلة النصر امام الاتفاق

تقديم مباراة النصر والإتفاق

ستقام مباراة النصر ضد الإتفاق اليوم السبت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد معقل نادي الإتفاق بحضور السعة الكاملة للملعب.

أعلن الإتحاد السعودي عن تعيين طاقم تحكيم مكون من عبد الله الحربي كحكم للساحة ويعاونه كل من إبراهيم الدخيل وعلي العلي وتركي هشلان بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم سامي الجريس ويعاونه سعيد المهدي.

سيتم إذاعة مباراة النصر والإتفاق على قناة اس اس سي سبورت الخامسة المشفرة والمفتوحة بجودة HD , SD على قمر العرب سات وعلى تطبيق شاهد VIP للموبايل وللكمبيوتر بصوت المعلق جعفر الصليح.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء النصر ضد الإتفاق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت الرباط ، السادسة بتوقيت غرينتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *