طريقة تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي 2023 تسجيل الدخول

طريقة تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي 2023 تسجيل الدخول
تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي

أطلقت وزارة الصحة السعودية تطبيق للمشي لجميع الأجهزة المحمولة مثل الايفون والاندرويد بهدف جعل تحدي المشي نظام حياة الناس في المملكة العربية السعودية لما فيه من تأثير إيجابي على صحة الأشخاص ونشاطهم وقامت وزارة الصحة السعودية على تشجيع مواطنيها على المشي عن طريق إعطاء جوائز بمعدل 50 جائزة توزع أسبوعيًا على الفائزين لمن يمشي عدد خطوات أكثر،  و تم تحديد يوم مخصص وهو يوم 5 مارس لاعتباره يوم وطني للمشي ومن خلال موقع اليوم الإخباري نقدم لكم طريقة تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي لهواتف الايفون والاندرويد.

برنامج وزارة الصحة مشي

برنامج المشي الذي قامت وزارة الصحة السعودية بإطلاقه يعتبر مشروع وطني والهدف منه تحسين الصحة العامة ونشر ثقافة المشي بين المجتمع السعودي، وضمن مبادرات وزارة الصحة لرفع النشاط البدني للمجتمع وقد قامت بإطلاق مسابقة المشي من خلال تطبيق صحتي وتقوم بتوزيع جوائز على الفائزين من خلال سحب الكتروني لمن يحقق 8000 خطوة.

مميزات برنامج وزارة الصحة للمشي

يتواجد مميزات عديدة داخل تطبيق المشي الذي قامت وزارة الصحة السعودية بإطلاقه وهذه المميزات كالتالي:

  • سهولة استخدام التطبيق لأنك لن تحتاج شئ غير أنك تختار الطلب الذي تريده وتحديد مقدم الخدمة وطريقة الدفع والذهاب إلى المكان المراد وسوف تجد طلبك في الانتظار.
  • يعد ذلك التطبيق للأشخاص الذين ليس لديهم وقت لانظار طلباتهم لأنه يوفر الوقت بشكل كبير.
  • توافر اللغة العربية من ضمن لغات الاستخدام وهذا يجعل استخدام تطبيق المشي الخاص بوزارة الصحة أكثر سهولة.
تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي
تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي

تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي اندرويد

قامت وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بتوفير إمكانية تحميل تطبيق صحتي والتسجيل في برنامج المشي من خلال المتجر الرسمي وهو  play.google.com، حيث يتم إنشاء حساب خاص لكل مستخدم من خلال التسجيل في التطبيق ببياناته الخاصة ثم يمكنك المشاركة في تحدي المشي الذي أطلقته وزارة الصحة.

اقرأ المزيد: حجز موعد عن بعد تطبيق صحتي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على برنامج وزارة الصحة للمشي وتحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي للايفون تحميل برنامج وزارة الصحة السعودية للمشي للاندرويد وأهم مزايا تطبيق وزارة الصحة للمشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *