سبب شطب هاني حسين من انتخابات مجلس الامة الكويتي 2023

سبب شطب هاني حسين من انتخابات مجلس الامة الكويتي 2023

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي في صباح يوم الخميس الموافق لتاريخ 18 مايو من هذا العام خبر سبب شطب هاني حسين من انتخابات مجلس الأمة الكويتي، ويعد هاني حسين من الشخصيات البارزة في الساحة السياسية بالكويت، ولذا تم تداول الخبر بشكل واسع. ونحن هنا سنقدم لكم حقيقة هذا الخبر والسبب الذي يقف وراء شطب اسمه من الانتخابات، فتابعونا عبر منصة اليوم الإخباري.

سبب شطب هاني حسين من انتخابات مجلس الامة الكويتي

تم شطب اسم هاني حسين من انتخابات مجلس الأمة الكويتي، والسبب الدقيق وراء ذلك لا يزال غير معروف حتى الآن، حيث لم تصدر أي جهة رسمية توضيحاً بهذا الشأن. ومع ذلك، يعتقد الكثيرون أن سبب شطب اسمه يعود إلى الجدل الذي أثاره على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركته في بعض النقاشات السياسية بطريقة مستفزة للجمهور، بالإضافة إلى انتقاده لبعض الشخصيات الأخرى. ويعتبر ذلك من الأسباب المحتملة التي أدت إلى شطب اسمه من قائمة المرشحين في انتخابات مجلس الأمة في دولة الكويت.

قد يهمك: اسماء المشطوبين من انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2023

من هو هاني حسين

هاني حسين، المحامي والسياسي الكويتي، يعتبر شخصية بارزة في دولة الكويت. لديه سجل سابق في الترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي، وقد أعلن ترشحه للانتخابات الحالية لعام 2023، لتمثيل الدائرة الثالثة في المجلس. ومن المعروف أنه يثير الجدل في العديد من القضايا السياسية، حيث شارك في تسع قضايا تتعلق بأمن الدولة الكويتية، وقد نظرت فيها المحاكم. كما قام بتقديم حوالي 34 قضية تتعلق بوزارة الداخلية الكويتية، ونشر مقاطع فيديو يتحدث فيها عن شخصيات سياسية بارزة من رئاسة مجلس الوزراء الكويتي وغيرها. ويُعتقد أن هذه الأفعال قد تكون السبب وراء شطب اسمه، بالإضافة إلى اسم محمد الجويهل، من قائمة المرشحين لانتخابات مجلس الأمة هذا العام. تم الإعلان أنه سيتم استقبال الدعوى المرفوعة لإعادة ترشحهما للانتخابات خلال الأسبوع المقبل، وفقاً لتقارير الصحف ووكالات الأنباء في الكويت.

هاني حسين مرشح مجلس الامة الكويتي السيرة الذاتية

المعلومات الواردة في سيرة الذاتية للمرشح هاني حسين الذي تم شطب اسمه من انتخابات مجلس الأمة الكويتي كما يلي:

الاسم الكامل هاني حسين علي محمد شمس
تاريخ الولادة ولد سنة 1970م
كذلك مكان الإقامة الحالي الدولة الكويتية
أيضا العمر 53 سنة
أيضا الدين يعتنق هاني الدين الإسلامي
كذلك اللغة يتقن اللغة العربية وبالتحديد اللهجة الكويتية
كذلك الجنسية يحمل الجنسية الكويتية
أيضا المهنة مدير الجمعية الثقافية الاجتماعية في الكويت
المؤهل العلمي حائز على شهادة بكالوريوس في المحاسبة
الحالة الاجتماعية متزوج
سنوات النشاط بدأ هاني العمل منذ سنة 1990م وحتى الوقت الحالي
الحزب المنتمي له ينتمي هاني للتحالف الإسلامي الوطني في دولة الكويت

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *