القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم 11-05-2023 في نهائي كأس خادم الحرمين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم 11-05-2023 في نهائي كأس خادم الحرمين
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

ننشر لكم قائمة جميع القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة مباشرة اليوم الجمعة الموافق 12 مايو 2023 في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام في مكة المكرمة.

حيث فاز الهلال على الأتفاق برباعية نظيفة في دور السادس عشر وفاز على الفتح بثلاثية مقابل هدف في ربع النهائي وفاز على الإتحاد في نصف النهائي بهدف نظيف بالأشوط الإضافية.

الهلال ضد الوحدة

أما على الجانب الأخر نادي الوحدة تأهل من دور السادس عشر على حساب ضمك بهدف نظيف ومن دور ربع النهائي على حساب الباطن بهدفين مقابل هدف ومن دور نصف النهائي على حساب النصر بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة مباشرة

سيتم نقل مباراة الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم في تمام الساعة 09.00م بتوقيت الرياض على قناة اس اس سي سبورت السعودية الأولى HD , SD المفتوحة والمشفرة وعلى قناة SSC الإخبارية المجانية بجودة HD.

كما سيتم نقل المباراة على قناة KSA Sports HD1 وكذلك KSA Sports HD2 المفتوحتان وعلى موقع يوتيوب.

ايضاً المباراة منقولة على قناة أبو ظبي سبورت الأولى المفتوحة على النايل سات والعرب سات وكذلك قناة الكأس 3 المفتوحة.

كما سيتم نقل المباراة أونلاين عبر تطبيق شاهد VIP للجوال وللكمبيوتر بإشتراك خاص سعره حوالي 88 ريال سعودي من ” هــــنـــا “.

معلق مباراة الهلال والوحدة

تم تعيين المعلق السعودي فهد العتيبي للتعليق على مباراة الهلال والوحدة مباشر عبر باقة قنوات SSC سبورت وتطبيق شاهد VIP، اما ssc news فسوف يتولى مهمة التعليق مشاري القرني.

وسوف يتولى المعلق فارس عوض مهمة التعليق على قناة السعودية الرياضية الأولى وكذلك قناة ابو ظبي الأولى، اما المعلق سمير المعيرفي فسوف يتولى التعليق على قناة السعودية سبورت الثانية.

وعلى قناة الكأس الثالثة hd المفتوحة سوف يتولى مهمة التعليق المعلق خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

موضوعات متعلقة: تشكيلة الهلال امام اوراوا 2023 الرسمية في نهائي دوري ابطال آسيا

بطاقة مباراة الهلال والوحدة

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة مباراة الهلال ضد الوحدة اليوم بحضور حوالي خمسة وستون ألف مشجع ويقود المباراة الحكم البولندي الشهير سيمون مارتشينياك.

تبدأ قمة الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت الرباط، السادسة بتوقيت غرينتش.

وبذلك نكون قد تعرفنا على جميع القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم في نهائي كأس الملك السعودي ، وسوف يتم تغطية المباراة بشكل مباشر في موعدها المحدد مساء اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *