تشكيل النصر امام الرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيل النصر امام الرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين
تشكيل النصر امام الرائد

نستعرض تشكيل النصر امام الرائد في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023.

يستضيف ملعب مرسول بارك معقل نادي النصر مباراته ضد الرائد اليوم بحضور السعة الكاملة للملعب وبقيادة الحكم السعودي محمد الهويش.

سيتم إذاعة مباراة النصر ضد الرائد عبر قناة SSC 1 HD , SSC 1 SD وكذلك قناة SSC 5 SD ، SSC 5 HD وعبر تطبيق شاهد VIP ضمن الباقة الرياضية وتم تعيين المعلق عيسي الحربيين للتعليق على المباراة.

تبدأ مباراة النصر والرائد اليوم في تمام الساعة التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الرياض، العاشرة وثلاثون دقيقة بتوقيت أبو ظبي، التاسعة وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة، السابعة وثلاثون دقيقة بتوقيت الرباط، السادسة وثلاثون دقيقة بتوقيت غرينتش.

علماً بأن مباراة الذهاب بين النصر والرائد إنتهت بفوز النصر 4-1 وسجل أهداف النصر هاتريك تاليسكا وهدف وحيد لأبو بكر وسجل هدف الرائد الكسندر ميتريا.

تشكيل النصر امام الرائد
تشكيل النصر امام الرائد

تشكيل النصر امام الرائد

من المتوقع أن يعتمد مدرب نادي النصر الجديد دينكو على التشكيلة التالية ضد الرائد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين:

  • في حراسة المرمى نواف العقيدي.
  • في خط الدفاع كل من جيسلان كونان وألفارو مارتينز وعلي لاجامي وسلطان الغنام.
  • أما في خط الوسط كل من عبد الله الخيبري وعلي الحسن ولويس جوستافو وأيمن يحيى وعبد الرحمن غريب.
  • أما في خط الهجوم كريستيانو رونالدو.

يغيب عن النصر البرازيلي أندرسون تاليسكا بسبب تراكم البطاقات وسيعتمد المدرب على البديل أيمن يحيي بصفة أساسية كما يغيب المدافع عبدالله العمري بسبب الإصابة.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم الجمعة في الدوري السعودي

تشكيل النصر امام الرائد
تشكيل النصر امام الرائد

تفاصيل مباراة النصر والرائد

يحتل نادي النصر المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وخمسون نقطة حيث فاز النصر في 15 مباراة وتعادل في 5 وخسر 3.

يبتعد النصر عن الصدارة بفارق ستة نقاط وأصبحت مهمته صعبة للغاية في المنافسة على اللقب عقب خسارته في الجولة الماضية أمام الهلال.

على الجانب الأخر نادي الرائد يتواجد في المركز الحادي عشر بجدول دوري روشن برصيد ستة وعشرون نقطة حيث فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر 11 مباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *