تشكيلة الهلال امام الطائي اليوم في دوري روشن السعودي

تشكيلة الهلال امام الطائي اليوم في دوري روشن السعودي
تشكيلة الهلال امام الطائي

نستعرض تشكيلة الهلال امام الطائي في الجولة 23 من دوري روشن السعودي اليوم الإثنين 10 أبريل 2023، الهلال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين عن الشباب صاحب المركز الثاني، بينما الطائي يحتل المركز الثامن برصيد سبعة وعشرون نقطة.

مباراة الهلال والطائي

مباراة الهلال والطائي مباشر في الذهاب قد إنتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-2 في مباراة درامية من العيار الثقيل حيث سجل أهداف الهلال أودين إيغالو وميشيل دي أوليفيرا و هدف الفوز عن طريق على البليهي في الثواني الأخيرة بينما سجل هدفي الطائي كل من غي مبينزا وأمير سعيود.

تشكيلة الهلال امام الطائي
تشكيلة الهلال امام الطائي

تشكيلة الهلال امام الطائي

من المتوقع أن يعتمد رامون دياز مدرب نادي الهلال على التشكيلة التالية ضد نادي الطائي في الدوري السعودي:

  • في حراسة المرمى عبد الله المعيوف.
  • في خط الدفاع كل من محمد البريك وخليفة الدوسري وجانج هيون وسعود عبد الحميد.
  • خماسي في خط الوسط كل من ناصر الدوسري ومحمد كنو وميشيال دي أوليفيرا وأندري كاريلو وموسى ماريجا.
  • بينما خط الهجوم كل من أوديون إيجالو.

تشكيلة الهلال

يغيب عن نادي الهلال كل من جوستافو كويلار بسبب الإيقاف ويستمر غياب كل من الفرج وسالم الدوسري وعبد الإله المالكي وياسر الشهراني ومتعب المفرج وحمد اليامي بسبب الإصابة.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي

تشكيلة الهلال امام الطائي
تشكيلة الهلال امام الطائي

تفاصيل مباراة الهلال والطائي

يستضيف ملعب الملز مباراة الهلال ضد الطائي اليوم الإثنين 10 أبريل بحضور حوالي خمسة وعشرون ألف مشجع ويقود المباراة طاقم بلغاري مكون من جيورجي كاباكوف ويعاونه كل من مارتين مارغاريتوف وديان فالكو ومحمد البريدي وحكم الفيديو دراغومير دراغانوف ومحمد الشهري.

ستذاع المباراة على قناة SSC 1 HD , SSC 1 SD المفتوحة والمشفرة على قمر العرب سات كما ستنقل المباراة على تطبيق شاهد VIP للهواتف والكمبيوتر ويتولى المعلق المصري بلال علام مهمة التعليق على المباراة.

تبدأ مباراة الهلال والطائي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الرياض، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الرباط، السابعة بتوقيت غرينتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *