موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي 2023

موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي 2023
موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي

متى موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي 2023؟ هو سؤال يطرحه الكثير من الإداريين والمعلمين المشاركين في المشروع خلال العام الماضي تحت إشراف من وزارة التربية، وكان من المقرر أن يتم صرف مكافآت لهم في وقت قريب، ومن خلال موقع اليوم الإخباري نقدم لكم موعد صرف تلك المكافات.

مشروع الفاقد التعليمي

أطلقت وزارة التربية بالكويت مشروع الفاقد التعليمي من أجل تعويض الفاقد التعليمي للطلاب بسبب جائحة كورونا، وتلك المشكلة تواجه دول العالم المخلتفة، إذ أن هذا الأمر قد أثر على التحصيل العلمي لللطلاب، وكان الهدف الأساسي لهذا المشروع هو تحقيق رؤية إعادة تعزيز التعليم للجميع الذي بدأ في 17 يوليو 2022، واستمر المشروع لمدة 8 أسابيع.

موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي 

لم يعلن عن موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي بالكويت إلى الآن، إذ أعلنت وسائل الإعلام الكويتية المحلية عن صرف المكافآت مشروع الفاقد التعليمي المنطلق عام 2022 لأفراد الهيئات التعليمية والإشرافية والإدارية، ولكن بدون الإعلان عن موعد محدد لاستلام تلك المكافآت، ومن المتوقع إغلاق مشروع الفاقد التعليمي في عام 2023.

موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي
موعد صرف مكافآت العاملين في مشروع الفاقد التعليمي

كم مبلغ مكافآت العاملين بمشروع الفاقد التعليمي

أعلنت وزارة التعليم الكويتية عن بداية العمل على ملف مكافآت العاملين بمشروع الفاقد التعليمي في الكويت الذي انطلق في وقت سابق بعد عطلة عيد الأضحى 2022، وقد صرحت الوزارة عن إن حوالي 500  معلم وإداري قد اشتركوا في هذا المشروع ولم يحصلوا على مكافآتهم إلى الآن، وكان من المقرر أنه تم صرف مجموعة من تلك المكافات لبعض الأشخاص المشتركين في المشروع وصرف الجزء الباقي في الأيام الحالية، ويبلغ إجمالي مبلغ المكافات 155 ألف دينار لجميع المشاركين.

اقرأ المزيد: موعد قريقعان وقطر رمضان 2023 وسبب الاحتفال اهم فعاليات القريقعان

وفي الختام نكون قد تعرفنا على إن موعد صرف مكافات العاملين بمشروع الفاقد التعليمي 2023 الكويت لم يتم تحديده إلى الآن بدقة، ولكن بشكل عام قد أعلن عن بداية صرف المكافات في وقت قريب في وسائل الإعلام الكويتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *