“الملك يتألق” نتيجة اهداف مباراة الشارقة وعجمان 2-1 ملخص اليوم تويتر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة 2023

“الملك يتألق” نتيجة اهداف مباراة الشارقة وعجمان 2-1 ملخص اليوم تويتر في نصف نهائي كأس رئيس الدولة 2023

تمكن الشارقة من الفوز على عجمان بـ نتيجة (2-1) اهداف، في المباراة التي اقيمت على ستاد نادي الشارقة مساء اليوم، بذهاب نصف نهائي كأس رئيس الإمارات، ليبقى أمل الفريقين قائما بالتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

ويحتاج الشارقة إلى التعادل أو الفوز، أما عجمان فيحتاج إلى الفوز بهدف وحيد، في مباراة الإياب يوم 14 إبريل الحالي، للتأهل إلى المباراة النهائية، ومباراة الفائز من مباراة العين والوصل، في نصف نهائي رئيس الدولة.

نتيجة مباراة الشارقة وعجمان اليوم

يستضيف الشارقة عند الـ10 من مساء اليوم، نظيره فريق عجمان في ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة ، والذي يسعى فيها الشارقة للتأهل للمباراة النهائية، وحصد اللقب رقم 10 في مسيرته، خصوصاً أنه يحمل اللقب التاسع للموسم الماضي، بعد فوزه على الوحدة بهدف نظيف من تسجيل المهاجم الإسباني باكو الكاسير.

من جانبه، يأمل نادي عجمان ان يكرر سيناريو فوزه بلقب البطولة لأول مرة بتاريخه عام 1984، فيما توج الشارقة بلقبها خلال الأعوام: 1979، 1980، 1982، 1983، 1991، 1995، 1998، 2003 و2022.

اهداف مباراة الشارقة وعجمان

سوف تنطلق صافرة مباراة الشارقة وعجمان في نصف نهائي كأس رئيس الدولة اليوم الاربعاء 05 ابريل 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت ابوظبي، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد الشارقة.

وقد تواجه الشارقة وعجمان خلال هذا الموسم، مرتين في دوري أدنوك، حيث فاز الشارقة بالدور الأول 3-2، وفي الدور الثاني بـ نتيجة 4-صفر، ويخطط «الملك» لترسيخ عقدة تفوقه على الفريق البرتقالي.

مشاهدة مباراة الشارقة وعجمان بث مباشر

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وعجمان

يتم إذاعة جميع مباريات كأس رئيس الدولة على قناة ابوظبي الرياضية ، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية 2 بتعليق محمد الشامسي.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة الشارقة بتعليق عبدالحميد الجسمي.

متابعة مباراة الشارقة وعجمان كاملة

يمكنك مشاهدة هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية 2 من موقعها الرسمي بالضغـــط هنـــــا.

كما يمكنك مشاهدتها عبر موقع قناة الشارقة الرياضية بالضغط هنـــــا.

تشكيل الشارقة امام عجمان

عادل الحوسني – جوستافو اليكس – الحسن صالح – كايو لوكاس – محمد عبدالباسط – خالد الظنحاني – جورج دجانيني – ماجد راشد – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس

وسوف يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة العين والوصل والتي ستقام في نفس التوقيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *