“الصدارة حمراء” نتيجة اهداف مباراة العين وشباب الاهلي 1-1 ملخص اليوم تويتر في الدوري الإماراتي

“الصدارة حمراء” نتيجة اهداف مباراة العين وشباب الاهلي 1-1 ملخص اليوم تويتر في الدوري الإماراتي

انتهت قمت الجولة 21 من الدوري الاماراتي وصراع الصدارة بين العين وشباب الاهلي بالتعادل الايجابي بـ  نتيجة 1-1 ، وبهذا التعادل يحافظ شباب الأهلي على صدارة ترتيب دوري ادنوك الاماراتي بفارق 4 نقاط عن الزعيم العيناوي صاحب ال41 نقطة.

وقد جاءت اهداف المباراة عن طريق دا سيلفا لصالح الاهلي في الدقيقة 68 ، وهدف العين عن طريق لابا كودجو فودوه في الدقيقة 80.

نتيجة مباراة العين وشباب الاهلي

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 اهداف.

يحتل نادي العين المركز الثالث بجدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد أربعون نقطة وبفارق خمسة نقاط عن نادي شباب الأهلي دبي المتصدر.

حتى الآن نادي شباب الأهلي دبي هو الأقرب لحصد لقب الدوري الإماراتي وخصوصاً في حالة فوزه على العين اليوم وسيتبقي للفريقين 5 مباريات فقط في الدوري.

اهداف مباراة العين وشباب الاهلي مباشر

يسضتيف ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين مباراته ضد شباب الأهلي دبي اليوم بتواجد حوالي خمسة وعشرون ألف مشجع بالمدرجات.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين شباب الأهلي والعين قد إنتهت بفوز شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف وسجل الأهداف كل من عمر خربيين وعزيزجون جانييف وسجل للعين محمد مرزوق عبد الله هدف في مرماه.

تبدأ مباراة العين وشباب الأهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الرباط، السادسة بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العين وشباب الأهلي دبي

أعلنت قناة Dubai Sports 1 المفتوحة على قمر النايل سات عن نقلها لمباراة العين وشباب الأهلي دبي اليوم بصوت المعلق عبدالله السعدي بينما أعلنت قناة AD Sports 1 HD المفتوحة بدون شفرة عن نقلها للمباراة بصوت المعلق الشهير فارس عوض وستذاع المباراة كذلك على قناة Sharjah Sport.

موعد مباراة العين وشباب الاهلي
موعد مباراة العين وشباب الاهلي

رابط متابعة مباراة العين وشباب الاهلي كاملة

يتم نقل المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضيه الاولى بالضغط هنا.


موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي

المباريات المتبقية للعين وشباب الأهلي

يتبقي للعين 5 مباريات فقط في الموسم ستكون أمام خورفكان يوم 25 أبريل والشارقة يوم 7 مايو وبني ياس يوم 13 مايو والوصل يوم 21 مايو والبطائح يوم 26 مايو.

على الجانب الأخر نادي شباب الأهلي يبتقي له 5 مباريات في الموسم ستكون أمام البطائح يوم 24 أبريل والنصر يوم 7 مايو والوصل يوم 13 مايو وبني ياس يوم 21 مايو وعجمان يوم 26 مايو.

الجدير بالذكر أن نادي الوحدة ينافس على لقب الدوري الإماراتي كذلك بتواجده في الوصافة حالياً برصيد واحد وأربعون نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *