موعد عرض مسلسل جعفر العمدة جميع حلقات المسلسل والقنوات الناقلة 2023

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة جميع حلقات المسلسل والقنوات الناقلة 2023

يترقب مجموعة كبيرة من جمهور الفنان الشاب “محمد رمضان” عمله الجديد لمتابعته في رمضان لعام 2023 ويبحث الكثيرون عن موعد عرض مسلسل جعفر العمدة والذي ينجح دائماً في تشويق وجذب عدد لا حصر له من الجمهور إعجاباً به وبأعماله حيث كل عام على التوالي في الماراثون الرمضاني للأعمال الدرامية يدهش جمهوره أكثر من العام السابق.

مسلسل جعفر العمدة 

يتميز عمل هذا العام عن باقي أعمال “محمد رمضان” الدرامية بإختياره أحداث المسلسل التي تدور في إطار إجتماعي شعبي يتحلى بالكوميديا، قام على إخراج وتأليف المسلسل الأستاذ محمد سامي، وينفرد في دور البطولة المطلقة الفنان “محمد رمضان” مع باقة من أبرز الوجوه الشابه وأروع الفنانين على رأسهم الفنانة هاله صدقي في دور والدته والفنانة مي كساب وإيمان العاصي ومنه فضالي وزينة في دور زوجاته على الترتيب، ومجموعة أخرى من الفنانين مثل أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، ودعاء حكم.

نبذة عن أحداث مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان

تدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب بالقاهرة حيث يعيش جعفر العمدة وعائلته، يكون جعفر العمدة متزوج بثلاث سيدات ويمتلك الكثير من الأموال والمشاريع ويلتقي بزوجته الرابعه وهي في حاجة إلى أمواله، بدأت أحداث المسلسل ببداية مثيرة حيث عام 2004 يقوم أحدهم باختطاف نجله من المستشفى بعد ولادته مباشرة وفي الجانب الآخر يقوم بعض السيدات بضرب زوجته الثانية وهي حامل بغرض إجهاضها ومن هنا تدور أحداث المسلسل في سياق درامي حيث يبحث جعفر عن صاحب المؤامرة تلك ليفقد أبنائه.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة والقنوات الناقلة

يُعرض المسلسل حصرياً من خلال 4 قنوات فضائية متميزة بجودة HD وهم (DMC / DMC drama / MBC1 / MBC lraq) 

والآن سوف نتعرف عن الموعد المحدد لعرض المسلسل والإعادة :

  • قناة DMC: تشاهدون عرض حلقات المسلسل في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة ويعاد في تمام الساعة 5:00 و 9:45 من صباح اليوم التالي.
  • قناة DMC drama: تُعرض حلقات المسلسل في تمام الساعة 6:15 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:30 من صباح اليوم التالي و 12:00 ظهراً.
  • قناة MBC1/ MBC lraq: كما يمكنكم متابعة المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومدينة بغداد.

ويمكنك مشاهدة مسلسل جعفر العمدة اون لاين بجميع الحلقات اولاً بأول عبر تطبيق Watch it.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تناولنا بالتفصيل كل ما يخص هذا العمل الدرامي لهذا العام ومدى تميزه عن باقي الأعمال لما يحتويه من أحداث مشوقه ومجموعة من أبرز الفنانين وهذا ما يجعله يتألق في ساحة الأعمال الدرامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *