نتيجة اهداف مباراة السعودية وفنزويلا 1-2 ملخص اليوم تويتر في المباراة الودية 2023

نتيجة اهداف مباراة السعودية وفنزويلا 1-2 ملخص اليوم تويتر في المباراة الودية 2023

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره فنزويلا بـ نتيجة 2-1 اهداف في المباراة الودية التي اقيمت بين المنتخبين على ارضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن مباريات الفيفا الودية لشهر مارس 2023.

وافتتح منتخب فنزويلا تسجل اهداف المباراة عند الدقيقة 26، عن طريق جوزيف مارتينز، قبل أن ينجح سولمون روندون بتسجيل ثاني اهداف المباراة في الدقيقة 34.

وتمكن سالم الدوسري من تسجيل هدف الأخضر الوحيد بالمباراة في الدقيقة 74، بعد ان استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وقام بتصويبها بقوة على يسار حارس المرمى.

نتيجة مباراة السعودية وفنزويلا اليوم

انتهت المباراة بفوز فنزويلا على السعودية بهدفين لهدف.

يخوض المنتخب السعوي اليوم أول مباراة له منذ مونديال “قطر 2022″، عندما يتواجه مع المنتخب الفنزويلي على ارضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن المباريات الودية في الأجندة الدولية للفيفا.

والتقى الأخضر السعودي وفنزويلا مرة وحيدة كانت بشهر حزيران 2022، وانتهت بفوز المنتخب الفنزويلي بهدف نظيف.

ودخلت السعودية معسكرا في جدة يوم الإثنين بمشاركة 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب هيرفي رينارد الذي قامت الصحف الفرنسية بترشيحه لتدريب منتخب الديوك للسيدات.

اهداف مباراة السعودية وفنزويلا

سوف تنطلق صافرة مباراة السعودية وفنزويلا مباشرة الودية اليوم الجمعة 24 مارس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة ، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا

يتم إذاعة مباراة السعودية اليوم الودية ضد فنزويلا على قنوات SSC الرياضية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل الدوري السعودي بتقنية SD وكذلك hd العالية.

كما أن مباراة السعودية ضد فنزويلا اليوم سوف تذاع على قناة SSC 1 HD وكذلك SSC 1 SD.

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر

طريقة متابعة مباراة السعودية وفنزويلا

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة السعودية اليوم الودية بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد Vip في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

من معلق مباراة السعودية وفنزويلا

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”حماد العنزي”.

تشكيل السعودية ضد فنزويلا

يبرز في صفوف منتخب السعودية التي تخوض الودية الثانية في جدة يوم الثلاثاء المقبل ضد بوليفيا، نخبة من اللاعبين على غرار الحارس محمد العويس وعبد الإله العمري ومحمد كنو وسعود عبد الحميد وسالم الدوسري وعبد الرحمن غريب وصالح الشهري، مع بعض الوجوه الجديدة.

علماً بأن مباراة السعودية القادمة سوف تكون امام بوليفيا ضمن المباريات الودية وستقام يوم الثلاثاء 28 مارس 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *