موعد مباراة المريخ وبلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المريخ وبلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة المريخ وبلوزداد

نستعرض موعد مباراة المريخ وبلوزداد اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لقاء هام لنادي المريخ السوداني أمام نادي شباب رياضي بلوزداد الجزائري اليوم حيث يتنافس الفريقين على وصافة ترتيب المجموعة بقوة.

مباراة المريخ وبلوزداد

يمتلك المريخ السوداني أربعة نقاط وضعته في المركز الثاني من وصافة ترتيب المجموعة من فوز على شباب بلوزداد وتعادل مع الزمالك.

بينما شباب رياضي بلوزداد يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بتحقيقه ثلاث نقاط فقط من فوز وحيد على الزمالك في الجولة الأولى.

الجدير ذكره أن مباراة الذهاب بين المريخ ضد شباب بلوزداد قد إنتهت بفوز المريخ بهدف نظيف سجله اللاعب باولو سيرجو لويز من ضربة جزاء.

موعد مباراة المريخ وبلوزداد
موعد مباراة المريخ وبلوزداد

موعد مباراة المريخ وبلوزداد

يستضيف ملعب 19 ماي 1956 معقل نادي شباب رياضي بلوزداد مباراته ضد المريخ اليوم بحضور حوالي خمسون ألف مشجع بالمدرجات بينما سيقود المباراة اليوم الثلاثاء 7 مارس الحكم الكونغولي جين جاك نغامبو نادالا.

بداية مباراة المريخ ضد شباب رياضي بلوزداد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السودان، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت غرينتش.

موضوعات متعلقة: مباراة الزمالك والترجي التونسي

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وبلوزداد مباشرة

سيتم نقل مباراة شباب بلوزداد ضد المريخ اليوم على قناة بي إن سبورت الثالثة beIN Sports HD 3 المشفرة على النايل سات وسهيل سات.

يتولى مهمة التعليق على قمة المجموعة الرابعة اليوم بدوري أبطال أفريقيا المعلق التونسي رؤوف بن خليف على الصوتية الأولى أما الصوتية الثانية بتعليق أجنبي.

موعد مباراة المريخ وبلوزداد
موعد مباراة المريخ وبلوزداد

التشكيل المتوقع للمريخ وبلوزداد

من المتوقع أن يلعب نادي شباب رياضي بلوزداد بالتشكيلة التالية أليكسيس جندوز – يوسف لعوافي – مختار بلخيثر – سفيان بوشار – شعيب قداد – حسام الدين مرزيق – زكرياء دراوي – محمد إسلام بكير – أكرم بوراس – أنايو إيوالا – ليونيل وامبا.

ومن المتوقع أن يلعب المريخ بالتشكيلة التالية محمد مصطفى – مصطفى كرشوم – حمزة داوود – مازن محمدين – أليكس دا سيلفا – سيرجيو رافائيل – برايان إدينسون – ماثيوس كوتيلو – التاج يعقوب – الجزولي نوح – باولو سيرجو لويز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *