نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس وروما 0-1 ملخص اليوم في الدوري الايطالي 2023

نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس وروما 0-1 ملخص اليوم في الدوري الايطالي 2023
موعد مباراة يوفنتوس وروما

انتزع روما فوزا صعبا من يوفنتوس بـ نتيجة 1-0 اهداف في المباراة التي اقيمت على ارضية الأوليمبيكو، ضمن مواجهات الأسبوع ال25 من الدوري الإيطالي.

وقد أحرز جيانلوكا مانشيني هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 53.

وارتقى روما بفوزه هذا إلى المركز الرابع برصيد 47 نقطة ويطرد ميلان الذي تراجع إلى المركز الخامس بنفس عدد النقاط، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 35 نقطة في المركز الثامن.

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما

انتهت المباراة بفوز روما بهدف نظيف.

أما روما يتواجد في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد أربعون وأربعون نقطة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات.

علماً بان مباراة الذهاب بين يوفنتوس وروما قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وسجل ليوفنتوس دوشان فلاهوفيتش وسجل لروما تامي أبراهام.

موعد مباراة يوفنتوس وروما
موعد مباراة يوفنتوس وروما

اهداف مباراة يوفنتوس وروما

يستضيف ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما مباراته ضد يوفنتوس اليوم الأحد بحضور حوالي ثمانون ألف مشجع بمدرجات الملعب بينما تم تعيين الحكم فابيو ماريسكا لقيادة المباراة.

بداية مباراة روما ضد يوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الرياض، الحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت أبو ظبي، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الرباط، السابعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت غرينتش.

موضوعات متعلقة: “إذلال اليوفي” نتيجة اهداف مباراة نابولي ويوفنتوس 5-1 ملخص اليوم في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما

مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم الاحد 5 مارس مذاعة على قناة AD SPORTS Premium 1 المشفرة بإشتراك خاص وكذلك على تطبيق ستارز بلاي.

وتم تعيين المعلق الإماراتي فارس عوض للتعليق على قمة اليوم بالدوري الإيطالي على قناة أبو ظبي بريميوم الأولى بينما تم تعيين المعلق خالد الغول للتعليق على تطبيق ستارز بلاي.

طريقة متابعة مباراة يوفنتوس وروما

يمكنكم فقط مشاهدة هذه المباراة بتعليق عربي عبر موقع ستارز بلاي او تحميل تطبيقاته.

موعد مباراة يوفنتوس وروما
موعد مباراة يوفنتوس وروما

تشكيل روما ويوفنتوس المتوقع

من المتوقع أن يلعب روما صاحب الأرض بتشكيل مكون من روي باتريسيو – مانشيني – كريس سمولينج – إيبانيز – زاليفسكي- كريستانتي- نيمانا ماتيتش – سبيناتزولا – بيليجريني – باولو ديبالا – تامي أبراهام.

بينما من المتوقع أن يلعب يوفنتوس بتشكيل مكون من تشيزني – دانيلو – بريمر – أليكس ساندرو – خوان كوادرادو – فاجيولي – لوكاتيلي – أدريان رابيو – كوستيتش – أنخيل دي ماريا – دوشان فلاهوفيتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *