تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم في كأس الملك الإسباني

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد اليوم في كأس الملك الإسباني
تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد

نستعرض تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2023 بنصف نهائي كأس الملك الإسباني.

برشلونة ضد ريال مدريد

برشلونة يدخل المباراة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه علماً بأن مباراة الذهاب اليوم على ملعب ريال مدريد بينما ستكون العودة على ملعب برشلونة.

الجدير بالذكر ان المواجهة السابقة بين ريال مدريد وبرشلونة كانت بنهائي كأس السوبر الإسباني وإقيمت بالسعودية وإنتهت بفوز برشلونة 3-1 بأهداف جافي وليفاندوفسكي وبيدري وسجل لمدريد كريم بنزيما.

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد
تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنادينز على التشكيل التالي في مواجهة ريال مدريد اليوم الخميس في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا:

  • في حراسة المرمى مارك أندرية تير شتيجن.
  • رباعي خط الدفاع كل من سيرجي روبرتو وجول كوندي وإريك جارسيا وجوردي ألبا.
  • بينما في خط الوسط كل من فرانك كيسيه وسيرخيو بوسكيتس وجافي وفرينكي دي يونج
  • في خط الهجوم الثنائي رافينيا وفيران توريس.

ويغيب عن برشلونة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب تعرضه للإصابة وسيقوم تشافي ببعض التغيرات في أسلوب اللعب والخطة.

كما يغيب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي للإصابة ولاعب خط الوسط الإسباني بيدري للإصابة ولم يتم تحديد موعد عودتهم للملاعب حتى الآن.

موضوعات متعلقة: تشكيل ريال مدريد امام برشلونة اليوم

تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد
تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد

تفاصيل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ستقام مباراة الكلاسيكو اليوم الخميس على ملعب سنتياجو برنابيو بحضور السعة الكاملة للملعب وهي حوالي ثمانون ألف مشجع.

تم تعيين الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو وسيعاونه إينيغو برييتو لوبيز دو سيران وأليخاندرو خوسيه هيرنانديز هيرنانديز ويتواجد الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس لتقنية الفيديو.

المباراة مذاعة على قناة SSC1 HD  بتعليق فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى وبتعليق مشاري القرني على القناة الصوتية الثانية وعلى تطبيق Shahid VIP.

صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الخميس الساعة الحادية عشر بتوقيت الرياض، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، العاشرة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الرباط، الثامنة بتوقيت غرينتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *