تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة اليوم في دوري ابطال آسيا

تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة اليوم في دوري ابطال آسيا
تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة

تبحث الكثير من الجماهير العاشقة للزعيم السعودي عن تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة اليوم الخميس الموفق 23 فبراير في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال ضد فولاد

حدثت بعض التغييرات في قائمة الهلال لمواجهة فولاد خوزستان الإيراني اليوم وسيعتمد رامون دياز مدرب الهلال على أسماء جديدة في التشكيلة اليوم.

خاض الهلال المباراة السابقة في دور السادس عشر أمام شباب الأهلي دبي وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف أما فولاد خوزستان فاز في دور السادس عشر على الفيصلي بهدف نظيف.

تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة
تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة

تشكيلة الهلال امام المتوقعة

سوف يلعب نادي الهلال بقيادة المدير الفني رامون دياز بالتشكيلة التالية في مواجهة فولاد خوزستان اليوم الخميس في دوري أبطال آسيا:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: حمد اليامي، جانج، علي البليهي، ناصر الدوسري.
  • الوسط: سالم الفرج، سالم الدوسري، محمد كنو، جوستافو كويلار، موسى ماريجا.
  • الهجوم: لوسيانو فييتو.

يغيب عن نادي الهلال المهاجم النيجيري المتألق أودين إيغالو عقب إستبعاده من القائمة كما يستمر غياب أندريه كاريلو وميشائيل ديلجادو بسبب الإصابة.

عاد لاعب خط الوسط جوستافو كويلار لقائمة الفريق المشاركة في المباراة وسيتواجد على دكة البدلاء ليشارك كبديل خلال الشوط الثاني بنسبة كبيرة.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفولاد اليوم في دوري ابطال اسيا

تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة
تشكيلة الهلال امام فولاد المتوقعة

بطاقة مباراة الهلال وفولاد

مباراة الهلال ضد فولاد خوزستان اليوم الخميس 23 فبراير على ملعب الجنوب بحضور حوالي 30 ألف مشجع بالمدرجات ولم يتم الإعلان عن حكم اللقاء حتى الآن.

صافرة بداية مباراة الهلال وفولاد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الرباط، السادسة بتوقيت غرينتش.

المباراة مذاعة على 5 قنوات وهم beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس وSSC1 HD بتعليق عبد الله الغامدي وAlkass Five HD بتعليق خالد الحدي وDubai Sports Asia 1 HD بتعليق راشد عبد الرحمن وAbu Dhabi Sports Asia 1 بتعليق فارس عوض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *