عروض يوم التأسيس سيارات 2023 تخفيضات كبيرة على المركبات

عروض يوم التأسيس سيارات 2023 تخفيضات كبيرة على المركبات
عروض يوم التأسيس سيارات 2023

يترقب كافة السعوديين عروض يوم التأسيس سيارات 2023 لكي يستفيدون بها خلال تلك الفترة، وجاء ذلك بالتزامن مع اقتراب موعد يوم التاسيس الذي تحتفل به المملكة وجميع فئاتها العامة والخاصة والمدارس، والجدير بالذكر تسعى الشركات والمؤسسات والمطاعم في عمل تخفيضات وعروض مُميزة وتنافسية لجذب العملاء من كل مكان.

عروض يوم التأسيس سيارات 2023

هناك العديد من العروض لمختلف المركات الخاصة بالسيارات ومنهم ما يلي:

تخفيضات وخصومات هوندا

شركة هوندا العالمية أعلنت عن توفير صيانة للسيارة لمدة ثلاثة سنوات مجانية بالإضافة إلى وجود العديد من العروض على تغيير مقاعد السيارات، كما أطلقت شركة الجميح تخفيضات على سيارتها بنسبة تصل لـ 15%، إلى جانب عروض على شركة محمد يوسف ماغي تصل لـ 30% على بعض من قطع الغيار، بالإضافة إلى عروض شركة جيوشليد بنسبة 50% على خدمات تضليل السيارات.

عروض يوم التأسيس سيارات 2023
عروض يوم التأسيس سيارات 2023

عروض شركة جيوشيلد

تقدم هذه الشركة مجموعة كبيرة من الخصومات حيث تصل نسبة الخصم على التظليل الكامل والحماية القاسية والنصفية غلى 50%، بالإضافة إلى توفير خدمات حمية النانو سيراميك بنسبة 50% كما تقدم مجموعة من الخدمات المجانية وهذه العروض ممتمدة حتى 23 فبراير.

899

عروض التأمين في يوم التأسيس

عقب إعلان الكثير من شركات السيارات عن عروض وتخفيضات بدأ التساؤل عن هل وجود عروض على التأمين، والجدير بالذكر أنه يوجد عروض لحماية السيارات من الحريق أو السرقة وغيرها، حيث من خلال التأمين يتم تعويض المالك عن السيارة أو تسديد قيمة التصليح التي لا يستطيع سدادها.

عروض صالح اوت لت للسيارات

صالح اوت لت أعلن عن خصم على سيارة بايك X35 لاكجري 2023 بسعر 53.000 ريال سعودي ولكن هذا السعر غير شامل لضريبة القيمة المضافة كما يُتيح هذا العرض الاختيار ما بين ضمان لمدة خمسة سنوات أو عرض كليو متر مفتوح مع كوبون تظليل عازل حراري بشكل مجاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *