أجمل عبارات عن يوم التأسيس السعودي 1444 وأفضل ما يقال في هذا اليوم

أجمل عبارات عن يوم التأسيس السعودي 1444 وأفضل ما يقال في هذا اليوم
عروض يوم التأسيس سيارات 2023

يحتفل السعوديون ومحبيهم بيوم التأسيس السعودي الذي مضى عليه ثلاثة قرون ويوافق هذا اليوم 22 فبراير من كل عام وقد تم تحديد هذا اليوم عطلة رسمية للاحتفال بيوم التأسيس بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ،والسعوديون فخورون جدا بيوم التأسيس السعودي ، لأنه هو أعظم يوم في تاريخ المملكة العربية السعودية فهو تاريخ قيام دولة السعودية الأولى.

أفضل عبارات يوم التأسيس السعودي

يوم التأسيس هو اليوم الجليل الذي أعلن الإمام محمد بن سعود رحمه الله انطلاقة التأسيس للدولة السعودية الأولى عام 1139 هـ الموافق 1727م ، لذلك هو ذكرى عزيزة على قلوب المواطنين السعوديين يحتفلون فيها بذكرى تضحيات أجدادهم التي بذلوها من أجل تكون المملكة بما هي عليه الآن، لذلك يهدون بعضهم أرق العبارات وأجمل الكلمات:

يوم التأسيس هو اليوم المهيب الذي أعلن فيه الإمام محمد بن سعود رحمه الله بداية تأسيس الدولة السعودية الأولى عام 1139 هـ الموافق 1727 م ، لذا فهي ذكرى عزيزة على قلوب المواطنون السعوديون ويحتفلون فيها بذكرى تضحية أجدادهم التي قدموها لجعل المملكة على ما هي عليه الآن ، فيمررون لبعضهم البعض ألطف العبارات وأجمل الكلمات:

  • يعيدنا قدوم ذكرى هذا اليوم إلى تذكر أمجاد أجدادنا وتضحياتهم، فإن لم نكن قد عشنا في ذلك الوقت إلا أن يوم ذكرى التأسيس السعودي يعيد فينا الشعور بالامتنان لهم وبالفخر بما فعلوه لنا، أدعو الله أن يعيد علينا ذكراه بكل خير وسعادة.
  • شكراً ملكنا العظيم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لأنك أعطيتنا شرف الاحتفال بذكرى يوم تأسيس مملكتنا الغالية.

قد يهمك: خصومات يوم التأسيس السعودي 2023 جوالات آيفون وسامسونج

عروض يوم التأسيس سيارات 2023 تخفيضات كبيرة على المركبات

تغريدات تهنئة يوم التأسيس تويتر

  • يوم التأسيس السعودي هو يوم فخر لكل أبناء المملكة ولكل الشعب السعودي، فلابد من الوقوف وقفة عزة وإجلال تقديراً لما يحمله ذلك اليوم.
  • يأتي يوم التأسيس السعودي مرة واحدة كل سنة يذكرنا بماضينا العريق لكي ينبهنا إلى حاضرنا ويشجعنا نحو مستقبلنا.
  • نحن السعوديون صنعنا المجد، ويوم التأسيس السعودي هو خير شاهد على ذلك.
  • لا يمكن أن يقتصر قدوم ذكرى يوم التأسيس على رفع الراية أو العلم السعودي ولكن لابد من نستشعر حبنا لوطننا في قلوبنا وتهنئة بعضنا بقدومه.
  • إن تاريخ دولتنا العظيم لن يكفيه يوم واحد أو يومين حتى نحتفل بعظمة ذكراه، ولكن يوم التأسيس هو يوم يستحق الذكرى كل يوم، أهنئكم بقدومه أعاده الله علينا كل عام ونحن وبلادنا بأفضل حال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *