عروض العربية للعود يوم التأسيس السعودي 1444 تخفيضات عطور

عروض العربية للعود يوم التأسيس السعودي 1444 تخفيضات عطور
عروض العربية للعود يوم التأسيس

الكثير من المتاجر والشركات السعودية أطلقت العديد من التخفيضات والخصومات الهائلة على العديد من المنتجات الخاصة بهم، حيث أعلنت شركة العربية للعود عن العديد من العروض وخصومات تبدأ من 10% وحتى تصل لـ 50% مما دفع الكثيرين من الأشخاص بالتزامن مع اقتراب يوم التأسيس السعودي عن عروض العربية للعود وهذا ما سنتطرق إليه خلال مقالنا هذا.

عروض العربية للعود يوم التأسيس عطور

أعلنت شركة العربية للعود عن مجموعة من الخصومات الهائلة التي تضل لـ نسبة 50% على المنتجات الخاصة بها، والجدير بالذكر أن الكثيرين ينتظرون تلك العروض من عام لعام لكي يحصلون على القطع المخفضة بأسعار جيدة، وجاءت تخفيضتها على النحو التالي:

  • عُطر مسك العربية تصل نسبة التخفيض له إلى 50% حيث كان سعر العطر الأصلي قبل التخفيض 496 وبعد التخفيض وصل لـ 248 ريال سعودي.
  • عطر نجد 75مل سعره الأصلي 450 ريال وبعد الخصم وصل لـ 230 ريال، أما بالنسبة لعطر طويق 1727 قبل الخصم كان 420 وبعدها أصبح سعره 210.

 

عروضضعروض1عرو1

متى تبدأ عروض يوم التأسيس عطور

هذا السؤال يدور في ذهن الكثيرين سواء المقيمين أو المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ولكن العروض ليس لها وقت مُحدد فتحتلف من مكان لآخر، والجدير بالذكر أن هناك شركات ومؤسسات تقوم بعمل عروض من بداية شهر فبراير وحتى نهايته وهناك من تبدأ عروضه بداية من يوم التأسيس الموافق 22 فبراير حتى يصل لآخر الشهر، وهناك من يقتصر تخفيضاته وخصوماته على يوم التأسيس السعودي فقط.

عروض e1676818010407
عروض العربية للعود يوم التأسيس

رابط متابعة عروض وخصومات يوم التاسيس العربية للعود عطور

تستطيع التعرف على كافة العروض والتخفيضات الخاصة بيوم التأسيس لمختلف المؤسسات والشركات سواء كانت العربية للعود أو المطاعم أو غيرها من الأماكن الآخرى مثل شركات الطيران سواء كان الداخلي أو الخارجي، لذا عليك التوجه مباشرة إلى رابط تويتر .ArabianOud

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *