نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق 3-0 ملخص اليوم في الدوري السعودي 2023

نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق 3-0 ملخص اليوم في الدوري السعودي 2023

حقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على الاتفاق بـ نتيجة (3-0) اهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ارضية ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة 17 من دوري روشن السعودي.

وسجل اول اهداف الاتحاد هيلدر كوستا في الدقيقة 19 بعد استغلاله محاولة حارس الاتفاق التصدي لتسديدة رومارينيو لترتد الكرة إلى كوستا الذي قام بتسديد كرة قوية في الشباك.

وأضاف رومارينيو ثاني اهداف الاتحاد اليوم بالدقيقة 59، بعد ان تلقى تمريرة رائعة من زميله كورنادو وانفرد بحارس الاتفاق وسدد كرة سهلة في المرمى.

وتابع هارون كمارا وسجل ثالث اهداف المباراة بالدقيقة 66 بعد تلقيه تمريرة من زكريا هوساوي وانفرد بالحارس وسدد الكرة في الشباك.

نتيجة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف نظيفة.

وبهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة ليصعد “مؤقتًا” إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف عن الشباب صاحب الوصافة في انتظار نتيجة مباراة النصر والتعاون التي ستقام غداً، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة بالمركز العاشر.

اهداف مباراة الاتحاد والاتفاق

سوف تنطلق صافرة مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة السابعة عشر من دوري روشن اليوم الخميس 16 فبراير 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ابو ظبي، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

يتم إذاعة كل مباريات الدوري السعودي للمحترفين على قنوات SSC الرياضية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل الدوري السعودي بتقنية SD وكذلك hd العالية.

كما أن مباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم سوف تذاع على قناة SSC 1 HD وكذلك SSC 1 SD وأيضاً قناة SSC 5 HD.

طريقة متابعة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الاتحاد اليوم في دوري روشن بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد بلس في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

من معلق مباراة الاتحاد والاتفاق

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”راشد الدوسري”.

تشكيل الاتحاد أمام الاتفاق

مارسيلو غروهي – احمد حجازي – احمد شراحيلي – مهند الشنقيطي – زكريا هوساوي – طارق حامد – رومارينهو – هيلدر كوستا – عبدالعزيز البيشي – برونو هنريكي – ايفور كورنادو

الصورة

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023

  • الشباب: 40 نقطة
  • النصر: 37 نقطة
  • الاتحاد: 37 نقطة
  • الهلال: 32 نقطة
  • التعاون : 30 نقطة
  • الفتح: 25 نقطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *