تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الاوروبي

تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الاوروبي
تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد

نستعرض تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد في دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي اليوم الخميس 16 فبراير على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الخميس القادم 23 فبراير.

برشلونة هبط من دوري الأبطال بتواجده في المركز الثالث بترتيب مجموعته ليتواجد في الدوري الأوروبي أما مانشستر يونايتد تأهل كوصيف لمجموعته بالتساوي مع ريال سوسييداد وأقعته القرعة في مواجهة برشلونة.

يتكون دور خروج المغلوب من 16 فريق يتأهل منهم 8 لدور السادس عشر ومواجهة متصدري مجموعات الدوري الأوروبي وتستمر التصفيات حتى نهاية البطولة وتحديد البطل.

تشكيلة برشلونة امام مانشستر يونايتد

سوف يعتمد نادي برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنادينز على التشكيلة التالية في مواجهة مانشستر يونايتد ضمن دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي:

في حراسة المرمى مارك أندرية تير شتيجن.

في خط الدفاع كل من أليخاندرو بالدي ورونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وجول كوندي.

أما في خط الوسط كل من فرينكي دي يونج وبيدري وفرانك كيسييه.

ثلاثي خط الهجوم مكون من جافي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا.

التشكيلة الرسمية الآن:

الصورة

يغيب عن قائمة برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم الثنائي سيرجيو بوسكيتس وعثمان ديمبلي بسبب الإصابة وسيعتمد تشافي على البديل فرانك كيسييه وجافي.

ومن المحتمل أن يعود الثنائي المصاب للمشاركة في مباراة العودة ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس القادم على ملعب الأولد ترافولد.

موضوعات متعلقة: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

بطاقة مباراة برشلونة واليونايتد

بداية مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد الساعة 8:45 بتوقيت الرياض، 9:45 بتوقيت أبو ظبي، 7:45 بتوقيت القاهرة، 6:45 بتوقيت الرباط، 5:45 بتوقيت غرينتش.

ستقام المباراة على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة بحضور 98 ألف مشجع ويقود المباراة الحكم ماوريزيو مارياني ويعاونه دانيل بيندوني والبيرتو تيغوني وسيمون سوزا.

مباراة برشلونة واليونايتد اليوم مذاعة على قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى المشفرة على النايل سات وسهيل سات بصوت المعلق العماني خليل البلوشي.

المواجهة السابقة بين برشلونة واليونايتد كانت بربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 وإنتهت بفوز برشلونة 1-0 ذهاباً و3-0 إياباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *