نتيجة اهداف مباراة الاهلي وفلامنجو 2-4 ملخص اليوم في كأس العالم للأندية 2023

نتيجة اهداف مباراة الاهلي وفلامنجو 2-4 ملخص اليوم في كأس العالم للأندية 2023

حصد فريق فلامنجو المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية المغرب بعد الفوز على الأهلي المصري بـ نتيجة 4-2 اهداف مساء اليوم السبت.

وحصل فلامنجو على الميدالية الثانية في تاريخه في كأس العالم للأندية 2022 بعد تحقيقه البرونزية خلال النسخة الحالية والفضية في نسخة 2019 بينما فرط الأهلي بالميدالية البرونزية التي حصدها خلال آخر نسختين.

نتيجة مباراة الاهلي وفلامنجو

انتهت المباراة بفوز فلامنجو بنتيجة 4-2 اهداف.

خاض الأهلي المصري بعض المباريات ضد الفرق البرازيلية في بطولة كأس العالم للأندية، قبل مباراة فلامنجو اليوم لتحديد المركز الثالث في النسخة الحالية للمونديال.

البداية كانت خلال نسخة 2006 حين لعب الأهلي واحدة من اهم مبارياته عبر التاريخ أمام نادي إنتر ناسيونال، وخسر بنتيجة (1-2) اهداف في اليابان بمواجهة نصف النهائي.

وسجل وقتها ألكسندر باتو لصالح الفريق البرازيلي، وتعادل فلافيو لصالح الأهلي، ثم أحرز إنتر ناسيونال، هدف الفوز بقدم لويس أدريانو.

اهداف مباراة الاهلي وفلامنجو

سوف تنطلق صافرة مباراة الاهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية اليوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت ابو ظبي، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ، وسوف تقام هذه المباراة على أرضية ملعب طنجة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلامنجو

سيتم نقل هذه المباراة حصرياً عبر قنوات ssc 1 hd الرياضية المشفرة، وكذلك قناة tnt الرياضية المغربية كما سيتم نقلها عبر تطبيق Shahid VIP التابع لقنوات ام بي سي.

طريقة متابعة مباراة الاهلي وفلامنجو

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الاهلي ضد فلامنجو اليوم في كأس العالم للأندية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد بلس في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

ويمكنك المشاهدة عن طريق موقع شاهد vip بالضغط هنـــــا.

نتيجة مباراة الاهلي وفلامنجو

من معلق مباراة الاهلي وفلامنجو

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”جعفر الصليح” عبر قناة ssc 1 hd الرياضية المشفرة وكذلك “خليل فايد” عن طريق قناة الرياضية المغربية.

تشكيل الاهلي أمام فلامنجو

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: محمد عبد المنعم – علي معلول – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح
  • الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – طاهر محمد
  • الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف

الجدير ذكره ان مباراة الاهلي السابقة في كأس العالم للأندية كانت امام ريال مدريد وانتهت بفوز الريال بأربعة اهداف لهدف وقد تأهل إلى النهائي وسوف يتواجه الليله الهلال ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *