نتيجة اهداف مباراة شباب الاهلي والوحدة 1-1 ملخص اليوم في الدوري الاماراتي 2023

نتيجة اهداف مباراة شباب الاهلي والوحدة 1-1 ملخص اليوم في الدوري الاماراتي 2023

تعادل الوحدة مع شباب الأهلي بـ نتيجة (1-1) اهداف في المباراة التي اقيمت على ارضية استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء اليوم لحساب الجولة الـ16 من دوري أدنوك للمحترفين.

وفشل شباب الأهلي في ان يسترد صدارة الدوري الإماراتي بعد ساعات فقط من فقدها لمصلحة الشارقة الذي تمكن من الفوز على عجمان باربعة اهداف نظيفة.

ووصل شباب الأهلي بهذا التعادل إلى 33 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن نادي الشارقة، بينما رفع الوحدة رصيده لـ31 نقطة وبقي في المركز الثالث مؤقتاً.

نتيجة مباراة شباب الاهلي والوحدة اليوم

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 اهداف.

ويمتلك شباب الاهلي في رصيده 32 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاماراتي، أما الوحدة فيمتلك 30 نقطة ويحتل بها المركز الثالث من جدول ادنوك للمحترفين.

اهداف مباراة شباب الاهلي والوحدة

سوف تنطلق صافرة مباراة شباب الاهلي والوحدة في الجولة 16 من دوري ادنوك الاماراتي اليوم الجمعة 10 فبراير 2023 في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت ابوظبي، السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد آل نهيان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي والوحدة

يتم إذاعة جميع مباريات الدوري الاماراتي على قناة ابوظبي الرياضية ، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 بتعليق عصام عبده.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة شباب الاهلي بتعليق عمر الطنيجي.

تشكيل مباراة شباب الاهلي والوحدة

ماجد ناصر – رينان فيكتور – وليد عباس – بدر ناصر – احمد جميل – جنيف – احمد نور – كارتابيا – يوري كاسار – الغساني – عمر خربين

جدول ترتيب الدوري الاماراتي 2023

  • الشارقة: 34 نقطة
  • شباب الاهلي: 32 نقطة
  • الوحدة: 30 نقطة
  • الوصل: 29 نقطة
  • العين: 28 نقطة
  • الجزيرة: 27 نقطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *