نتيجة اهداف مباراة الشارقة وعجمان 4-0 ملخص اليوم في الدوري الاماراتي 2023

نتيجة اهداف مباراة الشارقة وعجمان 4-0 ملخص اليوم في الدوري الاماراتي 2023

يستضيف اليوم استاد نادي الشارقة اليوم اولى مواجهات الجولة السادسة عشر من مباريات دوري ادنوك الاماراتي 2023 حيث يطمح الشارقة بهذا اللقاء إلى تحقيق الفوز على عجمان والحصول على ال3 نقاط من اجل تصدر ترتيب الدوري حيث أنه بعد حصوله على 3 نقاط سوف يصل إلى رصيد 34 نقطة، علماً بأن متصدر جدول الترتيب حالياً نادي شباب الأهلي لديه 32 نقطة.

ويمتلك الشارقة في رصيده 31 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاماراتي، أما عجمان فيمتلك 26 نقطة ويحتل بها المركز السابع من جدول ادنوك للمحترفين.

نتيجة مباراة الشارقة وعجمان اليوم

انتهت المباراة بفوز كبير للشارقة بأربعة اهداف نظيفة.

وتعتبر مباراة اليوم خارج كل التوقعات حيث يبحث الفريقان عن الفوز بعد أداء مميز، وانتصار عريض خلال الجولة الماضية، ويتوقع أن يظهر في تشكيلة فريق الشارقة، المحترف الجديد دجانيني القادم من الدوري التركي، كما انضم لتدريبات الفريق كل من: ميلوني وماجد حسن بعد ان تعافيا من الإصابة، بالمقابل يغيب عن عجمان كل من وليد اليماحي وميرالي.

اهداف مباراة الشارقة وعجمان

سوف تنطلق صافرة مباراة الشارقة وعجمان في الجولة 16 من دوري ادنوك الاماراتي اليوم الجمعة 10 فبراير 2023 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت ابوظبي، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستقام هذه المباراة على أرضية استاد نادي الشارقة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وعجمان

يتم إذاعة جميع مباريات الدوري الاماراتي على قناة ابوظبي الرياضية ، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة الشارقة بتعليق عبدالحميد الجسمي.

مشاهدة مباراة الشارقة وعجمان بث مباشر

يمكنك أيضاً مشاهدة هذه المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية من موقعها الرسمي بالضغـــط هنـــــا.

كما يمكنك مشاهدتها عبر موقع قناة الشارقة الرياضية بالضغط هنـــــا.

تشكيل مباراة الشارقة وعجمان

عادل الحوسني – الحسن صالح – شاهين عبدالرحمن – محمد عبدالباسط – باكو الكاسير – ميراليم بيانيتش – خالد الطنحاني – جورج دجانيني – لوران بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس

الصورة

جدول ترتيب الدوري الاماراتي 2023

  • شباب الأهلي: 32 نقطة
  • الشارقة: 31 نقطة
  • الوحدة: 30 نقطة
  • الوصل: 29 نقطة
  • العين: 28 نقطة
  • الجزيرة: 27 نقطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *