نتيجة اهداف مباراة الرائد وابها 3-1 ملخص اليوم في الدوري السعودي 2023

نتيجة اهداف مباراة الرائد وابها 3-1 ملخص اليوم في الدوري السعودي 2023

تغلب الرائد على نادي أبها بـ نتيجة 3-1 اهداف عصر اليوم الجمعة في المباراة التي اقيمت ببريدة، ضمن مواجهات الجولة 16 من دوري روشن السعودي.

وقد سجل اول اهداف ابها نواف الصاعدي في الدقيقة 41، وتعادل داميان دوكوفيتش للرائد بالدقيقة (45+2)، ثم تمكن محمد فوزير من تسجيل هدفين في الدقيقتين 88 و(90+13).

وبهذه النتيجة يرفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة بالمركز 12، بينما توقف رصيد أبها عند 22 نقطة بالمركز الثامن من ترتيب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الرائد وابها اليوم

انتهت المباراة بفوز الرائد 3-1 اهداف.

اهداف مباراة الرائد وابها

سوف تنطلق صافرة مباراة الرائد وابها في الجولة السادسة عشر من دوري روشن اليوم الجمعة 10 فبراير 2023 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت ابو ظبي، الثالثة بتوقيت القاهرة ، وستقام هذه المباراة على أرضية ملعب الملك عبدالله في بريدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرائد وابها مباشرة

يتم إذاعة كل مباريات الدوري السعودي للمحترفين على قنوات SSC الرياضية، وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل الدوري السعودي بتقنية SD وكذلك hd العالية.
كما أن مباراة الرائد ضد ابها اليوم سوف تذاع على قناة SSC EXTRA 1 HD وكذلك SSC EXTRA 1 SD.

طريقة مشاهدة مباراة الرائد وابها بث مباشر

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الرائد اليوم في دوري روشن بتقنية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد بلس في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

من معلق مباراة الرائد وابها

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”محمد الخامسي”.

تشكيل ابها امام الرائد

ديفيس ايباسي – عبدالفتاح آدم ، امين عطوشي – زكريا سامي – صالح العمري – عبدالله الزوري – اروش ماتيتش – سعد ناطق – نواف الصعدي – سعد بقير – فهد الجميعه

تشكيلة الرائد:

سيلفيو لونغ – بابلو سانتوس -= عوض خميس – محمد الدوسري – مبارك الراجح – محمد فوزير – محمد سالم – داميان – تفاريس – ميتيريا – نايف هزازي

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023

  • النصر: 37 نقطة
  • الشباب: 37 نقطة
  • الاتحاد: 34 نقطة
  • الهلال: 32 نقطة
  • التعاون : 30 نقطة
  • الفتح: 25 نقطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *