“الزعيم يتأهل” نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي 1-1 اهداف 5-3 ركلات الترجيح اليوم في كأس العالم للأندية 2023

“الزعيم يتأهل” نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي 1-1 اهداف 5-3 ركلات الترجيح اليوم في كأس العالم للأندية 2023

تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه الصعب على الوداد المغربي بركلات الترجيح بـ نتيجة (5-3) اهداف بعد ان تعادلا بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط مساء اليوم.

وقد أقيمت مباراة الهلال والوداد المغربي ضمن مواجهات الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب خلال الفترة ما بين 1 و11 فبراير الجاري.

نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي

وسجل اول اهداف المباراة لصالح الوداد أيوب العملود في الدقيقة 52، بعدما استغل ركلة ركنية وحاول ماريجا إبعاد الكرة، قبل أن تصل إلى ايوب العملود الذي أودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

ورد محمد كنو وسجل هدف التعادل لصالح الهلال من ركلة جزاء بالدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

اهداف مباراة الهلال والوداد المغربي

سوف تنطلق صافرة مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية اليوم السبت 04 فبراير 2023 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت ابو ظبي، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، وسوف تقام هذه المباراة على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي

سيتم نقل هذه المباراة حصرياً عبر قنوات ssc 1 hd الرياضية المشفرة، وكذلك قناة tnt الرياضية المغربية كما سيتم نقلها عبر تطبيق Shahid VIP التابع لقنوات ام بي سي.

طريقة متابعة مباراة الهلال والوداد المغربي

يمكن للجميع أن يشاهد مباراة الهلال ضد الوداد اليوم في كأس العالم للأندية HD عن طريق الإشتراك فى منصة شاهد بلس في حالة الرغبة بمشاهدة المباريات عن طريق الانترنت.

مشاهدة مباراة الهلال والوداد بث مباشر

من معلق مباراة الهلال السعودي والوداد

سوف يتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم ”فهد العتيبي” عبر قناة ssc 1 hd الرياضية المشفرة وكذلك “هشام فرج” عن طريق قناة الرياضية المغربية.

تشكيل الهلال أمام الوداد المتوقع

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ناصر الدوسري – جانج هيون سوو – علي البليهي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: كويلار – محمد كنو – ميشال ديلجادو – سالم الدوسري – موسى ماريجا.
  • خط الهجوم: إيجالو.

الجدير ذكره ان مباراة الهلال القادمة في كأس العالم للأندية ستكون الهلال ضد فلامينجو في حالة فوز الهلال وتأهله إلى الدور نصف نهائي وستقام يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 7 فبراير 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *