نتيجة مباراة النصر والفتح 2-2 اليوم في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والفتح 2-2 اليوم في الدوري السعودي

ننشر لكم نتيجة مباراة النصر والفتح ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023.

نتيجة مباراة النصر والفتح

انتهت المباراة بالتعادل 2-2.

النصر وصيف جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتا برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الشباب المتصدر ولكن يمتلك النصر مباراة مؤجلة ويسعي النصر لإستعادة الصدارة من جديد حيث فاز النصر في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي خسارة واحدة من التعاون.

الفتح في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن حتى الآن برصيد واحد وعشرون نقطة عقب تحقيقه 7 إنتصارات و7 هزائم وبدون تعادلات.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب تم تحديد موعدها يوم 31 مايو القادم ضمن الجولة الثلاثون من الدوري السعودي الساعة الثامنة بتوقيت الرياض.

اهداف مباراة النصر والفتح

يحضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مقعل نادي الفتح مباراته ضد النصر اليوم الجمعة في الدوري السعودي بحضور حوالي خمسة وعشرون ألف مشجع.

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت الرياض، السابعة بتوقيت أبو ظبي، الخامسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الرباط، الثالثة بتوقيت غرينتش.

موضوعات متعلقة: كم هو راتب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي 2023

موعد مباراة النصر والفتح
موعد مباراة النصر والفتح

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح مباشرة

مباراة النصر ضد الفتح مذاعة على قناة اس اس سي سبورت الأولى HD , SD المفتوحة والمشفرة على قمر العرب سات ويتولى مهمة التعليق على المباراة جعفر الصليح.

كما ستذاع المباراة على باقة من القنوات الأجنبية الحاصلة على حقوق بث مباريات النصر وكذلك المباراة منقولة على تطبيق شاهد VIP بإشتراك خاص ضمن الباقة الرياضية.

تشكيلة النصر امام الفتح الرسمية:

تشكيلة النصر ضد الفتح

تاريخ مباريات النصر والفتح السابقة

المواجهة السابقة بين النصر والفتح كانت بتاريخ 27 يونيو الماضي وإنتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف على ملعب مرسول بارك ضمن الدوري السعودي.

الجدير ذكره أن أخر فوز حققه الفتح على النصر كان بتاريخ 18 أكتوبر 2020 بنتيجة 2-1 على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

حقق الفتح 4 إنتصارات فقط على النصر في تاريخه بينما حقق النصر 15 فوز وسيطر التعادل على 8 مواجهات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *